بالفيديو- يسرا: المهاجرون فرحوا بقوى مصر الناعمة والأمين والكحكي تولوا سفرنا

بالفيديو- يسرا: المهاجرون فرحوا بقوى مصر الناعمة والأمين والكحكي تولوا سفرنا

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يونيو 2015 - 22:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يونيو 2015 - 22:54
الفنانة يسرا الفنانة يسرا
قالت الفنانة يسرا، إن "القوى الناعمة التي رافقت الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته لألمانيا أدت دورها والمصريون المُهاجرون في برلين كانوا سعداء جدًا بوجودهم"، مؤكدة أن "الرئيس السيسي شرف مصر".


وأضافت يسرا في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "العاصمة"، مساء الأربعاء: "المصريون أتوا من كل أنحاء أوروبا لمساندة الرئيس السيسي، وغرفة الإعلام هي التي نظمت الرحلة لكي نوضح سوء التفاهم".


وتابعت: "إحنا طلعنا مع غرفة الإعلام، وتولى الأمر الأستاذ محمد الأمين، وعمرو الكحكي، و200 شخص سافروا لكي يساندوا الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولسنا تبع الرئاسة".

وواصلت: "عملنا مداخلات مع SkyNews والعربية وBBC، لتوضيح أهمية يعني أيه مصريين بيساندوا الرئيس الذي اختاروه"، مضيفة: "إحنا في ظهر الرئيس السيسي".

وشددت على ضرورة تحسين العلاقة بين مصر وألمانيا، قائلة: "علاقتنا بألمانيا لازم تبقى أحسن من كده بكتير".

من ناحية أخرى تسببت صورة نشرها النجم أحمد السقا وهو يحمل العلم المصري إلى حدوث سوء تفاهم بينه وبين بعض جمهوره، والذين قاموا بشن هجوم عنيف عليه.

وظن المهاجمون أن السقا يتواجد في ألمانيا ضمن وفد الفنانين الذي رافق الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى هناك لتدعيم العلاقات الفنية والثقافية بين مصر وألمانيا، ولكن السقا نفى هذا وأكد أن الصورة من كواليس مسلسله التلفزيوني الجديد "ذهاب وعودة" في العاصمة اللبنانية بيروت.

طالع أيضًا- أحمد السقا يوضح سوء تفاهم بشأن سفره مع السيسي إلى ألمانيا.. ويطلب من "المتجاوزين" التهذب
من ممول رحلة الفنانين مع الرئيس السيسي لألمانيا؟
يسرا وإلهام شاهين وصبحي ضمن الوفد المرافق لرئيس مصر في ألمانيا
ونال أحمد السقا انتقادات حادة بسبب هذه الصورة، ومنها من قال له: "رايحين تعملوا إيه هي ناقصة فضايح ويا ترى الرحلة دي على حساب مين ويا ترى ليه ما اخدش علماء ومفكرين وباحثين ولا بلدنا خلاص بقت ع وحدة ونص؟" الأمر الذي دفع السقا للرد عليهم ببيان رسمي ليوضح فيه حقيقة الأمر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"