بالصور- هيو جاكمان يتعلم الرقص الشرقي على يد راقصة تركية

بالصور- هيو جاكمان يتعلم الرقص الشرقي على يد راقصة تركية

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يونيو 2015 - 19:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يونيو 2015 - 21:47
هيو جاكمان في الملهى الليلي هيو جاكمان في الملهى الليلي
قبل مغادرته لمدينة أسطنبول التركية، حرص نجم هوليوود الأسترالي هيو جاكمان على قضاء سهرة بداخل أحد الملاهي الليلية.

وكان جاكمان متواجدا في تركيا لتقديم أكثر من عرض غنائي استعراضي في مركز "زورلوا" باسطنبول، بمصاحبة عدد من الراقصين وأوركسترا كبيرة يصل عددها إلى 32 فردا، وحمل العرض اسم " ليلة مع هيو جاكمان" .

هيو جاكمان يتعلم الرقص الشرقي


وخلال العرض، غنى النجم الأسترالي أغنيات كلاسيكية من أفلام قديمة، مثل Guys & Dolls، وSinging in The Rain، وWhat a Beautiful Day، وSomewhere Over the Rainbow.

وحرص على حضور العرض عدد من نجوم تركيا، ومن أبرزهم الممثل كينان أميزالي أوغلوا، الذي اشتهر عربيا بشخصية "ماهر" في مسلسل "القبضاي"، والممثلة نور فاتح أوغلوا الشهيرة بـ "السلطانة ناهد دوران" من مسلسل "حريم السلطان".

هيو جاكمان مع الراقصة التركية


وقضى هيو جاكمان ليلته الأخيرة في تركيا بداخل أحد الملاهي الليلة، وتواجدت هناك راقصة شرقية، والتي اندمج جاكمان معها كثيرا كما يظهر من الصور التي انتشرت له في المواقع الفنية التركية.

وظهر الممثل الشهير بشخصية البطل الخارق ذي المخالب الحديدية "وولفرين" وهو مستمتعا بالرقص مع الراقصة الشرقية، وظل يصفق ويهلل لها، واستمر في الرقص معها لمدة نصف ساعة، لدرجة جعلت قميصه يتبلل من كثرة العرق، وحرص في النهاية على أن يلتقط صورة معها.

وظل هيو جاكمان متواجدا في الملهى الليلي حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ثم اتجه إلى المطار مباشرة دون نوم، ليركب طائرته مغادرا تركيا.

كلمات متعلقة هيو جاكمان تركيا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"