صورة- التلفزيون المصري يضع العلم الألماني على خارطة أمريكا!

صورة- التلفزيون المصري يضع العلم الألماني على خارطة أمريكا!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يونيو 2015 - 16:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يونيو 2015 - 16:40
التلفزيون المصري يضع العلم الألماني على خارطة أمريكا خلال تغطية السيسي لبرلين! التلفزيون المصري يضع العلم الألماني على خارطة أمريكا خلال تغطية السيسي لبرلين!
ارتكب القائمون على تغطية الرئيس عبد الفتاح السيسي الحاليا لألمانيا خطأ معلوماتي، وهو وضع العلم الألماني على خارطة الولايات المتحدة الأمريكية!

ورصد بعض المتابعين لتغطية التلفزيون المصري لزيارة السيسي لألمانيا وضع القناة الأولى التابعة للتلفزيون المصري للعلم الألماني على خارطة أمريكا.

وتأتي زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبرلين من 3 إلى 4 يونيو الجاري من أجل تعزيز العلاقات بين مصر وألمانيا، وبحث سبل مكافحة الإرهاب والأوضاع في المنطفة، خصوصا في فلسطين.

ورافق السيسي في زيارته لألمانيا وفد من الفنانين، للتأكيد على "القوة الناعمة" لمصر في مواجهة تنظيم وقفات متوقعة لجماعة الإخوان المسلمين خلال زيارته لألمانيا.

ويضم وفد الفنانين المرافق للسيسي خلال زيارته لألمانيا كل من يسرا، وإلهام شاهين، وعزت العلايلي، وداليا البحيري، وهشام عباس، ولبلبة وهالة صدقي، لقاء الخميسي وإيهاب توفيق وماجد المصري، ومحمد كريم وغيرهم.

وصاحب سفر وفد الفنانين مع الرئيس السيسي إلى ألمانيا جدلا واسعا حول هوية الممول والداع لسفرهم كمرافق له.

وأكد نقيب المهن التمثيلية أشرف عبد الغفور أنه لا يعرف مصدر اختيار هذه الأسماء تحديدا، مشيرا أنه تلقى دعوتين من جهتين مختلفتين، إحداهما من أحد أعضاء "حركة تمرد"، والأخرى من أحمد الفضالى، مؤسس تيار الاستقلال، كما أن هناك فنانين تلقوا الدعوة من المخرج خالد يوسف.

وأكد المخرج الشهير أن لا علاقة له بتمويل هذه الزيارة، وأن الجهة الوحيدة المسؤولة عن ذلك هي غرفة الإعلام المرئي والمسموع في اتحاد الصناعات، إضافة إلى عدد من القنوات الفضائية، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

إقرأ أيضا- أحمد السقا يوضح سوء تفاهم بشأن سفره مع السيسي إلى ألمانيا.. ويطلب من "المتجاوزين" التهذب

فيما صرحت الممثلة إلهام شاهين المشاركة في الوفد أن الممول هو رجل الأعمال محمد الأمين، ولكن ليس بصفته الشخصية بل الرسمية وإنما كرئيس لغرفة صناعة الإعلام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"