منعا للشائعات.. نانسي عجرم: مستمرة في الموسم الرابع من "آراب أيدول"

منعا للشائعات.. نانسي عجرم: مستمرة في الموسم الرابع من "آراب أيدول"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يونيو 2015 - 22:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يونيو 2015 - 22:48
نانسي عجرم نانسي عجرم
وسط شائعات عديدة أخذت في الازدياد منذ شهر إبريل الماضي حول انضمام النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى لجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج The Voice Kids على حساب استمرارها في برنامج "آراب أيدول"، قررت صاحبة أغنية "آه ونص" أن تقطع الشك باليقين.

وأكدت نانسي عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي الثلاثاء 2 يونيو الجاري أنها ستشارك في التحكيم بالموسم الرابع والجديد من برنامج "آراب أيدول"، قائلة: "سأكون في الموسم الرابع من "آراب أيدول"، وسعيدة جدا بأنني جزء منه، ولا أستطيع الانتظار كي ألقاكم فيه".

I will be in the 4th season of #ArabIdol, very happy to be a part of it. And can't wait to see you all there.

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on




على الجانب الآخر، لم تحدد نانسي عجرم موقفها بعد من المشاركة في لجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج The Voice Kids، المعني باكتشاف المواهب الغنائية من الأطفال، وأكدت لبرنام ET بالعربي أنها مازالت في مرحلة المفاوضات مع محطة MBC المنتجة للبرنامج. (إقرأ- أحلام: رشحت نانسي عجرم للقائمين على The Voice Kids)

وكانت نانسي عجرم أكدت لنفس البرنامج في شهر إبريل الماضي أنها باقية في لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول"، بعد مشاركتها في موسمين منه.

وأضافت أنه في حال انضمامها إلى لجنة تحكيم The Voice Kids لن يؤثر بتاتا في تحكيمها ببرنامج "آراب أيدول".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"