بينهم جوليا روبرتس وبروس ويليس.. ١١ ممثلًا يكره زملاؤهم العمل معهم

بينهم جوليا روبرتس وبروس ويليس.. ١١ ممثلًا يكره زملاؤهم العمل معهم

أحمد حجي | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 30 مايو 2015 - 20:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 13:9
جوليا روبرتس جوليا روبرتس
مهما كانت موهبة الفنان تمثيليًا، الفن على الرغم من كونه جمال، إلا إن ذلك الجمال ليس بالضرورة أن ينعكس على شخصية الفنان، فكل ممثل أو نجم له جانب خفي يظهر في حياته الشخصية مهما حاول إبراز عكس هذا أمام عدسات المصورين.

FilFan.com يرصد لك أبرز الممثلين الذين يكره زملاؤهم العمل معهم:

1- جين هاكمان "سليط اللسان"

جين هاكمان

اعتاد هاكمان على سب أعضاء الفريق الذي يعمل معه، ويطلق عليهم أسماءً غير محببة لهم، أندرسون وجوينث بالترو عملوا معه واعترفا أنهما كانا خائفين من العمل معه.

2- لينزي لوهان

لينزي لوهان

يقول صحفي عن لينزي أنهم حادة الطباع وأفقها محدود، ويؤكد الصحفي أن التعامل مع لينزي يمكن وصفه بأنه "أسوأ ألم يمكن أن تشعر به"، ويقول أحد مديري المواقع الذين عملوا معها إنها حضرت لمقر تصوير أحد الأفلام وبمجرد وصولها في اليوم الثاني للتصوير لم تفعل شيئًا وجلست في غرفتها ثم سرعان ما غادرت لتحضر حفل لحبيبها، وتركتنا كرهائن".

3- ويليام شاتنر

ويليام شاتنر

ويليام شاتنر معروف بغروره الشديد الذي يصل لمرحلة الهوس، الذي يفقده الكثير من الفرص، لدرجة أنه في عام 2005 رفض المشاركة في تأبين أحد زملاءه جايمس دوهان الذي شاركه بطولة "Star Trek"، دوهان عانى من الإصابة بالزهايمر وتوفي بعدها وعندما دعي شاتنر للمشاركة في وداعه رفض.

4- كريستيان بيل

كريستيان بيل

من المعروف أن كريستيان بيل له شخصية متعجرفة جدًا، ومن أبرز المواقف التي تدلل على ذلك احتداده ونهره لمدير تصوير فيلم Terminator: Salvation، شان هورلبوت لأن الأخير قطع عليه اندماجه في التمثيل.

5- بروس ويليس

بروس ويليز

مارك مارون والمخرج كيفين سميث قالا إنهما عملا في عام 2011 مع بروس خلال فيلم Cop Out ، ووصفا العمل معه بأنه مدمر للنفس.

وأكدا أن نجم أفلام الحركة "سيئ السمعة بحسب وصفهما"، لدرجة أن سميث أعلن كرهه صراحة حينما قال: "أهنئ كل صانعي الفيلم فيما عدا بروس ويليس السخيف".

6- جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

بحسب صحيفة NewYork Times، فإن جوليا روبرتس عام 1991 عندما كانت في الثالثة والعشرين من عمرها، تشاجرت مع ستيفين سبيلبيرج مخرج فيلمها "Hook"، وتوجد مجلة People أن سبب هذا الشجار هو حساسية جوليا المفرطة في هذا الوقت بسبب انفصالها عن الممثل كيفر ساذرلاند الذي دفعها لتناول المهدئات، مدللة على ذلك بزيارة نجوم كثيرين لها في موقع التصوير مثل توم كروز وميل جيبسون وبرنس، وقال طاقم العمل إن روبرتس كانت تمر بفترة تحطم لشعورها أدت لحدوث ذلك الموقف.

7- جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

النجمة ذات الـ42 عامًا، ترفض التحدث إلى أي شخص خلال التصوير والذي يضع عملية صناعة الفيلم بالكامل على المحك، السلوك غير الاجتماعي من الممكن أن يلفت انتباه مصوري الفضائح، ويجعل عملية صناعة الفيلم لا تمر كما يجب.

8- ستيفين سيجال

ستيفين سيجال

يملك ستيفن سيجال سمعة سيئة للغاية في معاملة زملائه، كما يعامل الممثلات أمامه معاملة قذرة ويتطلع لملابسهن الداخلية، وهكذا من حيل الرجال القذرة، بحسب تصريحات جون ليجويزامو الذي شاركه تصوير فيلم Executive Decision.

9- مارلون براندو

مارلون براندو

لمارلون براندو أفعال طفولية مع فريق العمل الذي يصاحبه، ويتحكم في الملابس التي تناسب الشخصيات التي تجسدها ما يعد تدخلًا في عمل المخرجين ففي فيلم Miss Piggy مثلا رفض ارتداء البنطلون المطلوب ارتداؤه، وفي عام 1996 في فيلم The Island of Dr. Moreau، رفض خلع قبعة كان يرتديها ولو بشكل مؤقت خلال تمثيل دوره.

10- ويسلي سنايبس

ويسلي سنايبس

يقول عنه الممثل الكوميدي باتون أوزوالت إنه خلال مشاركته في فيلم Blade: Trinity، كان سنايبس يجلس في غرفته ويدخن طوال اليوم، هذا السلوك الذي يصفه أوزوالت بالمريض كان وسيلة للاعتراض على المخرج دايفيد جوير، سنايبس كان يريد المزيد من المال وكان يضغط عليه بهذه الطريقة ويخرجه عن تركيزه في الإبداع.

11- ماندي باتينكين

ماندي باتينكين

بطل Homeland ماندي باتينكين اعترف لمجلة New York Times، إنه خلال مشاركته في الدراما الطبية التليفزيونية Chicago Hope، إنه لا يسمح للآخرين بإبداء رأيهم به وكان لا يجعل المديرين يتحدثون معه، لأنه كان مدلل جدًا وكان كثيرًا ما يردد عبارات منها: "لا تتحدث معي"، و"لا أريد رأيك".

ويضيف: "كان تصرفًا مشينًا، وقتها كان لا يهمني إن كان عملي جيدًا أم لا أو حصلت على جائزة حيال ذلك أو لا، وأنا الآن لست فخورًا بما كنت عليه وقتها".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"