هؤلاء الفنانات وقعن في الغرام دون النظر لفارق العمر في أعمالهن الفنية

هؤلاء الفنانات وقعن في الغرام دون النظر لفارق العمر في أعمالهن الفنية

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 30 مايو 2015 - 18:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 13:9
هل شعرت بفارق السن بينهم؟ هل شعرت بفارق السن بينهم؟
فارق السن بين الحبيبين لا يعتبر عند الكثيرين أمرا هام، ولكن في الدراما فهو يخضع للمنطق، خصوصا وإن لم يكن هذا مبرر دراميا.

وجاء ظهور الممثلة القديرة نادية الجندي في مسلسلها "أسرار" برفقة الممثل أحمد سعيد عبد الغني مثار سخرية الكثير من متابعي المسلسل، رغم أن قصة حبهما لم تبدأ بعد ومازالت علاقتها يتخللها تقارب فقط.

وما زاد من السخرية هو أن نادية الجندي شاركت الممثلة سعيد عبد الغني - والد أحمد - قصص حب شهيرة في أفلامها، وخصوصا في فيلم "مهمة في تل أبيب".






وكانت النجمة يسرا لها في هذا الصدد دورا شهير في مسلسلها "ملك روحي"، والذي قررت فيه أن تقع في غرام الممثل أحمد عز، وكان فارق السن بينهما بالتأكيد واضحا.

"ملك روحي" من إنتاج 2003، ومن بطولة يسرا، وأحمد عز، وحسن حسني، وأحمد خليل، وهو من إنتاج شركة "العدل جروب".



ووقع أحمد عز أيضا في غرام ليلى علوي ضمن أحداث "حب البنات"، وأثار ذلك انتقادات عديدة.

"حب البنات" من إخراج خالد الحجر، ومن بطولة ليلى علوي، وأحمد عز، وأشرف عبد الباقي، وهنا شيحة، وحنان ترك، وأحمد برادة، وخالد أبو النجا.



وأخيرا، نالت المطربة الجزائرية فلة انتقادات من جمهورها بسبب ظهورها مع المطرب زين شاكر وزواجها من ضمن أحداث الكليب، وكانت المطربة أصالة من أشد المنتقدين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"