بالصور- "واما" يشارك في حملة ريهام سعيد لمحاربة السمنة لدى السيدات

بالصور- "واما" يشارك في حملة ريهام سعيد لمحاربة السمنة لدى السيدات

محمد عاشور | تصوير: وديع عزمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 مايو 2015 - 14:18 | آخر تحديث: السبت ، 30 مايو 2015 - 14:42
ريهام وسط فريق واما ريهام وسط فريق واما
شهد نادي بترو سبورت في القاهرة، حفلًا غنائيًا أحياه فريق "واما"، في إطار حملة برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد من أجل محاربة السمنة لدى السيدات.

فريق "واما" شارك "كامل العدد" في الحفل، وتبرعوا بأجرهم للحملة التي يتبناها البرنامج.

ريهام تجري حوار مع فريق واما

وشارك في الحفل الكابتن نور خطاب والإعلامية ريهام سعيد، حضره عدد من رواد النادي الرياضي، وبعض متابعي البرنامج.

ريهام وكابتن نور وسط الآف الطلبات

يأتي الحفل في إطار الحملة التي يتبناها برنامج "صبايا الخير"، وهي حملة للتخسيس خاصة بالسيدات المصابات بالسمنة، وتقدم للمشاركة فيها أكثر من 10000 سيدة.

فهمي يلتط صورة سيلفي مع الجمهور

وسيتم اختيار عدد من المتقدمات لتلقي العلاج، تحت إشراف الكابتن نور خطاب الذى يتولى مسئولية التدريبات الخاصة بالتخلص من السمنة والتغذية المناسبة.

وتعد السمنة من أكبر الأخطار على صحة المرأة، وسبب أغلب الأمراض، التي تلحق بالسيدات.

وأعربت ريهام سعيد عن سعادتها بعدد السيدات اللائي تقدمن للمشاركة في الحملة، وظهرت عليها حالة من الفرح لنجاح الحملة، وقامت بتقديم زغروتة قوية في الحفل أثارت إعجاب الحضور.

من ناحية أخرى، أحيا فريق "واما" حفلًا غنائيًا، الخميس، بمول العرب بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد "كان ياما كان"، وأقيم الحفل بساحة الخارجية أمام المول. (شاهد صور الحفل)

وقدم الفريق كل أغنيات الألبوم الجديد وهي "ليه لأ"، "كان ياما كان"، "ما تقلقيش اطمني"، "شوفتك قدامي"، "أستنى ايه"، "ليلة العمر"، و"اللي أنا مستغرب له" بالإضافة الى بعض الأغانى التي طلب الجمهور من الفريق أدائها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"