ماريا كاري: American Idol أسوأ تجاربي.. ممل ومزيف جدا

ماريا كاري: American Idol أسوأ تجاربي.. ممل ومزيف جدا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 مايو 2015 - 20:58 | آخر تحديث: السبت ، 30 مايو 2015 - 0:13
ماريا كاري ماريا كاري
فتحت المطربة المخضرمة ماريا كاري قلبها حول تجربة المشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب American Idol والتي اعتبرتها أسوأ تجربة في حياتها.

وأكدت ماريا كاري في حوارها مع راديو The Kyle and Jackie O Show أنها بالتأكيد لن تعود لخوض مثل هذه التجربة أبدا.



وقالت ماريا: "سحقا! بالتأكيد لن أعود! كانت أسوأ تجربة في حياتي".

وتابعت: "لا أعتقد أنهم يبالون بجعلنا نحظى بتجربة جيدة أثناء تقديم البرنامج. وضع امرأتين ضد بعضهما البعض لم تكن فكرة جيدة".

واستكملت حديثها عن زميلتها في لجنة تحكيم البرنامج، نيكي ميناج: "كان من المفترض أن يكون البرنامج عن المتسابقين وليس عن عداء مفتعل تحول فيما بعد لشيء أكثر تفاهة".

وأضافت: "كان ممل ومزيف جدا. عليك أن تختلق أراء لتجد شيئا تعلق به على الأشخاص. نصف المرات كان الأداء جيدا. فكل ما تقوله: كان أداء جيدا".

ومن المعروف أن تجربة ماريا كاري في برنامج American Idol لم تكن جيدة، خاصة فيما يتعلق بعلاقتها بمطربة "الراب" نيكي ميناج.

ففي إحدى المرات اعترضت نيكي ميناج على رأي ماريا كاري في أحد المواهب وطالبتها بأن تنظف أذنيها بالقطن.


كما يوجد فارق كبير في خلفياتهما الثقافية، والتي وضحت عندما اقتبست ماريا كاري جملة "أريد أن أفقد ثلاثة أرطال من وزني" من فيلم Mean Girls لكن نيكي ميناج لم تعرف من قائلة تلك الجملة في الفيلم واكتفت بقول "اعتقد أنها لم تكن لينزي لوهان بل الشقراء الأخرى".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"