هل انضمت كيت أبتون لبطولة "هاري بوتر" مع إيدي ريدماين؟

هل انضمت كيت أبتون لبطولة "هاري بوتر" مع إيدي ريدماين؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 مايو 2015 - 0:56 | آخر تحديث: الخميس ، 28 مايو 2015 - 17:22
كيت أبتون وإيدي ريدماين كيت أبتون وإيدي ريدماين
بعد أيام قليلة من إعلان انضمام الممثل الحاصل على الأوسكار إيدي ريدماين إلى الجزء الجديد من فيلم "هاري بوتر"، تتفاوض حاليا شركة Warner Bros مع 8 ممثلات لإسنادهن دورين في الفيلم، على رأسهن عارضة الأزياء والممثلة كيت أبتون.

ووافق إيدي ريدماين الحاصل على أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Theory of Everything، على بطولة الجزء الجديد من فيلم هاري بوتر" الذي يحمل عنوان Fantastic Beasts and Where to Find Them، ويجسد به دور Newt Scamander.

وتدور الأحداث حول Newt ومغامرته في العالم السري للسحرة في نيويورك قبل سبعين عاما من قراءة "هاري بوتر" لكتابه في مدرسة السحرة.

وتتفاوض حاليا الشركة المنتجة والمخرج ديفيد ياتس مع 8 ممثلات لإسنادهن شخصية كل من "تينا"، و"كويني"، حسب ما ذكره موقع The Wrap.

ورشحت الشركة سايروس رونان، وداكوتا فانينج، وليلي سايمونز، وأليسون سودول من أجل دور "كويني" بينما تجري المفاوضات حاليا مع كيت أبتون، وكاترين وترستون، وإليزابيث ديبيكي، من أجل دور "تينا".

من ناحية أخرى، صدم الممثل الشاب ماثيو لويس محبي سلسلة أفلام "هاري بوتر" بصوره المثيرة في جلسة تصويره الأخيرة لصالح مجلة Attitude الإنجليزية.

وظهر ماثيو لويس الشهير بشخصية "نيفيل لونجبوتوم" في أفلام "هاري بوتر" في إحدى الصور وهو لا يرتدي سوى ملابسه الداخلية البيضاء، بينما كشف في صورة الغلاف عن عضلات بطنه المحددة وهو يرتدي ملابسه الداخلية في لقطة أثبتت للجميع أنه لم يعد طفلا صغيرا بعد الآن.

 ماثيو لويس

الطريف في الأمر أن مؤلفة السلسلة، جي كي رولينج، استغلت تواجدها على موقع Twitter لتعلق على الصور المثيرة لصاحب الـ 25 عاما. (اعرف ماذا كان رد فعل جي كي رولينج).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"