نيكول سابا: "شهرزاد" حكت لغاية ما ريقها نشف

نيكول سابا: "شهرزاد" حكت لغاية ما ريقها نشف

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مايو 2015 - 12:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مايو 2015 - 12:24
نيكول سابا نيكول سابا
انتهت النجمة البنانية نيكول سابا من تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "ألف ليلة وليلة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2015، بعد فترة تصوير طويلة.

وأعلنت نيكول انتهاءها من تصوير مشاهدها في المسلسل، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، من خلال بعض العبارات الطريفة.

وكتبت نيكول: "شهرزاد حكت وحكت لغاية ما ريقها نشف، وآن الأوان أنها ترتاح، وإن شاء الله تشوفوها وتسمعوها في شهر رمضان".

وتابعت: "اتمنى مع نهاية تصوير مشاهدي في (ألف ليلة وليلة) أن ينال العمل إعجابكم وحسن متابعتكم، وتحية لكل طاقم العمل أمام الكاميرا وخلفها، وعلى رأسهم المخرج المتميز رؤوف عبد العزيز".

شهرزاد حكَت وحكَت لغاية ما ريقْها نِشِفْ󾌴󾌴وآن الاوان انها ترتاح وانشالله تشوفوها وتسمعوها في شهر رمضان..اتمنى مع نهاية ت...

Posted by Nicole Saba on Tuesday, May 26, 2015

وبدأت نيكول سابا في تصوير مسلسلها الجديد "ألف ليلة وليلة" في شهر يناير الماضي، والذي تقدم في أحداثه شخصية "شهرزاد".

ويشارك نيكول سابا بطولة المسلسل النجم شريف منير، والذي سيقدم شخصية "شهريار"، وهما الشخصيتان المستمرتان طوال أحداث العمل.

وسيتم تقديم أحداث المسلسل في قصتين، كل منهما 15 حلقة، وسيكون بطل القصة الأولى الفنان آسر ياسين، أما القصة الثانية فسيقوم ببطولتها الفنان أمير كرارة.

والمسلسل كتبه السيناريست محمد ناير، وسيتولى إخراجه المخرج رؤوف عبد العزيز في أولى تجاربه الإخراجية.

وأزاحت النجمة اللبنانية نيكول سابا الستار عن إطلالتها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "ألف وليلة وليلة"، من خلال صورة شاركتها مع معجبيها عبر حسابها على Instagram. (شاهد الصورة)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"