بالفيديو- نصر محروس: أنا خدام لفن شيرين.. وربنا وضع يده في حنجرتها

بالفيديو- نصر محروس: أنا خدام لفن شيرين.. وربنا وضع يده في حنجرتها

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مايو 2015 - 22:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مايو 2015 - 0:25
نصر محروس نصر محروس
أكد مكتشف النجوم نصر محروس أن علاقته رائعة بالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب سواء عندما كانت ضمن مطربي شركته الانتاجية أو بعد انفصالها عنها، وأنه على استعداد للتعاون معها في أي وقت وبأي شكل، لأنه يعتبر نفسه خادما لفنها.

طالع أيضا- بالفيديو- نصر محروس: استعد لإطلاق قناة Free TV في عيد الفطر

وأضاف نصر محروس في لقائه مع FilFan.com أن شيرين لديها موهبة فنية رائعة من عند الله، وشبهها بأن الله وضع يده في حنجرتها، لذلك لديها قدرات صوتية لا تصدق.

وقال نصر محروس أنه يفتخر بأنه قدم شيرين على الساحة الفنية، ويفرح بكل الأعمال التي تقدمها دائما، وأنه يسعد عندما يسمع إحدى أغانيها بالصدفة.



نصر محروس يكشف حقيقة مشاعره تجاه تامر وشيرين.. ويشكر منير وفؤاد ومحيي
ونفى نصر محروس بشكل قاطع ما يتردد عن وجود خلاف بينه وبين الثنائي تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنه يشعر بالفخر لنجاحهما نظرا لأنه كان السبب في اكتشافهما.

وقال نصر محروس لـ FilFan.com: "كلما نجح تامر كلما زاد قدر نصر محروس عند الناس، تامر ابن هذا المكان الذي شهد ميلاد تامر وشرين فنيا".

كما أعرب نصر محروس عن سعادته بالتعاون أيضا في مشواره الفني مع كل من النجوم محمد منير ومحمد فؤاد ومحمد محيي ومحمد رشدي وكارم محمود.

ووجه الشكر لكل منهم لأنهم سمحوا له بالتعاون معهم وإنتاج ألبومات غنائية لهم، والمساهمة في أعمالهم الناجحة.


نصر محروس يعلن ضم وهم نجمة The Voice لشركته
وكشف نصر محروس الأصوات الجديدة التي يستعد حاليا لتعريف الجمهور بها، والذين من بينهم وهم نجمة برنامج The Voice التي كانت ضمن فريق شيرين الغنائي وكانت تراهن على فوزها باللقب.

ويضم أيضا نصر محروس لشركته المطرب الشاب نبيل الذي يبلغ 23 عاما، وأكد أن صوته رومانسي وشكله جذاب لدرجة أنه سيذكرنا بـ "جانات" الزمن الجميل، على حسب وصفه.

وأضاف: "توبا أيضا صوت مصري أصيل وشكله مميز.. ونغم التي من الممكن أن اختار لها اسما فينا جديدا، صوتها غير عادي وتتميز بملامحها المصرية".

واستكمل محروس أنه يتمنى أن تضم شركته أصواتا من جميع البلدان العربية، لكنه شبه العلاقة بين المنتج والمطرب بأنها مثل الزواج ولها وقتها، وليس من الطبيعي أن يجوب البلدان العربية بحثا عن أصوات جديدة، لأنها ستظهر من نفسها.


نصر محروس: لدينا القدرة على استيعاب أكبر عدد من المطربي
وعن ضم كل هؤلاء المطربين لشركة "فري ميوزك"، أكد نصر أن شركته الانتاجية أصبحت لديها القدرة على استيعاب وإدارة أعمال عدد كبير من المطربين، وأنه خلال الفترة الأخيرة تم وضع الأسس لذلك، وتوفير الموظفين المؤهلين لهذه العملية من كافة المجالات.

وأضاف نصر محروس: "لدي شوق كبير للفن حاليا، وأتمنى أن أعود للمنافسة وأن يوفقني الله في كل ما سأقدمه في الفترة المقبلة".


نصر محروس يكشف سبب غيابه عن الساحة 5 سنوات
كشف نصر محروس السبب وراء غيابه خمس سنوات عن الساحة الفنية موضحا أنه تعرض لوعكة صحية قوية تطلبت خضوعه للعلاج لفترة طويلة استمرت لأكثر من عامين.

كما لم يخف نصر محروس تأثره بالفترة الصعبة التي مرت بها مصر خلال الثورة خاصة وأنه يعتبر نفسه مصري صميم ويحزن ويتأثر بكل ما يصيب الوطن.

وأكد محروس أنه لهذه الأسباب قرر تنفيذ أغنية "تنزل" قبل 15 يوما من ثورة 30 يونيو، دون أن يضع في اعتباره العواقب التي من الممكن أن يتعرض لها لو فشلت الثورة في الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسي.

كما أوضح نصر محروس أن فترة مرضه أثرت عليه شخصيا، وجعلته يعيد حساباته في العديد من الأمور في عمله وحياته الشخصية.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"