أحمد الشقيري: الموسم الـ 11 من "خواطر" هو الموسم الأخير

أحمد الشقيري: الموسم الـ 11 من "خواطر" هو الموسم الأخير

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مايو 2015 - 20:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 مايو 2015 - 22:51
بعد 10 مواسم ناجحة من برنامج "خواطر" الذي يقدمه أحمد الشقيري، قرر أخيرا المذيع السعودي أن يكون الموسم الـ 11 هو آخر مواسم البرنامج.

وأعلن الشقيري الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook كاتبا: "بعد مسيرة عشرة مواسم وثلاثمائة حلقة بدأت عام ٢٠٠٥. وبعد الكثير من التفكير والاستخارة سيكون ‫#‏خواطر١١‬ هو اخر موسم بإذن الله".

بعد مسيرة عشرة مواسم وثلاثمائة حلقة بدأت عام ٢٠٠٥. وبعد الكثير من التفكير والاستخارة سيكون #خواطر١١ هو اخر موسم بإذن الل...

Posted by ‎Ahmad AlShugairi - أحمد الشقيري‎ on Monday, May 25, 2015

وأضاف: "مسيرة كان هدفها واحد فقط وهو المساهمة في تحسين العالم العربي والإسلامي في كافة مجالات الحياة تحت مبدأ الإحسان".

ولم يغفل الشقيري شكر جمهوره على ولائهم للبرنامج وحرصهم على مشاهدته طوال كل هذه الأعوام، قائلا: "شكرا لكل من تابع العشرة مواسم السابقة وشكرا لكل من سيتابع الموسم الأخير".

برنامج "خواطر" اعتاد المشاهدون متابعته كل رمضان خلال العشر مواسم السابقة، وقد رفع خلال هذه المواسم عدة شعارات منها "فينا خير وحدد هدفك والشباب فيهم إحسان والحلول والمشاريع العملية وتفكر في المجتمع وخواطر شاب".

كلمات متعلقة أحمد الشقيري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"