بالصور- "السلطان سليمان" وعائلته يقضون يوما سعيدا في حديقة عامة

بالصور- "السلطان سليمان" وعائلته يقضون يوما سعيدا في حديقة عامة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مايو 2015 - 10:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 مايو 2015 - 10:58
هاليت أرجنتش أو "السلطان سليمان" مع أسرته في الحديقة العامة هاليت أرجنتش أو "السلطان سليمان" مع أسرته في الحديقة العامة
إذا كنت تعتقد أن الفنان يعيش في برج عالي، ولا يفعل ما يفعله أي إنسان بسيط كالذهاب إلى الحدائق العامة وافتراشها فأنت مخطئ، والدليل هو ما فعله النجم التركي هاليت أرجنتش والمشهور في العالم العربي باسم "السلطان سليمان" من مسلسل "حريم السلطان".

فاصطحب هاليت عائلته المكونة من زوجته الممثله التركية بيرجوزار كوريل المعروفة عربيا بشخصية "القاضية فريدة" من مسلسل "القبضاي"، وابنهما الصغير علي وبعض الأصدقاء إلى إحدى الحدائق العامة، وقاموا بافتراش الأرض وقضاء وقت ممتع.

فما بين لعب الكرة والمراجيح والنوم تحت ظل شجرة، أمضى النجم الشهير يومه، واستمتع بالجو الجميل.

هاليت أرجنتش مع ابنة

ولم يمنع هاليت وبيرجوزار ابنهما علي من التمتع بحياة طبيعية، والخروج للأماكن العامة لكونهما مشهورين ومحبوبين، وما أن يلمحهما الجمهور حتى يلتفون حولهم لإلتقاط صور تذكارية والحصول على توقيعهما.

ورغم كل ذلك، لا يشعر هاليت أو بيرجوزار بالغضب من ملاحقة الجمهور لهما، حتى أن هاليت أجاب على سؤال الصحافة عن سر عدم اصطحاب حراسة لحمايته وإبعاد المعجبين عنه، خصوصا أثناء تواجده في الأماكن العامة، فأجاب بأنه لا يحتاج لحماية، ويسعد كثيرا بتجمع محبيه ومعجبيه ويكون مُرحبا دائما بالتقاط الصور معهم.

من ناحية أخرى، ظهر هاليت بشكله المعتاد عليه قبل سنوات، أي قبل مسلسله الشهير "حريم السلطان"، حتى أنه تخلص من "اللوك" الخاص بفيلمه الجديد "علي ونينو"، وهو الأمر الذي أسعد محبيه كثيرا.

يُذكر أن هاليت أرجنتش سيعود إلى الشاشات قريبا، بعد أن وقع عقد مسلسله الجديد مع شركة O3 Turkey التابعة لمجموعة MBC.

ويعرض لهاليت عربيا الجزء الرابع والأخير من مسلسله الناجح "حريم السلطان" على شاشتي "دبي" و "MBC مصر".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"