بالصور- داليا البحيري تسجل تتر "يوميات زوجة مفروسة"

بالصور- داليا البحيري تسجل تتر "يوميات زوجة مفروسة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 مايو 2015 - 19:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 مايو 2015 - 12:58
داليا البحيري مع كريم عبد الوهاب ومصطفى محفوظ في الأستوديو داليا البحيري مع كريم عبد الوهاب ومصطفى محفوظ في الأستوديو
انتهت الفنانة داليا البحيري من تسجيل أغاني مسلسلها التلفزيوني الجديد "يوميات زوجة مفروسة"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

قال الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، الذي وزع الأغاني موسيقيا لـFilFan.com إن داليا انتهت من تسجيل أغاني "التتر"، والتي يشارك فيها كل من المطرب مصطفى محفوظ والممثل خالد سرحان، الذي يشارك في بطولة المسلسل.

وتابع كريم عبد الوهاب أنه يتابع حاليا تسجيل الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل وسينتهي منها خلال أيام، لكي تتسلمها الشركة المنتجة للمسلسل.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من تأليف الكاتبة أماني ضرغام، ومن إخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته كل من سمير غانم، ورجاء الجداوي، ومحمد رجب، وخالد سرحان.

داليا مع كريم عبد الوهاب ومصطفى محفوظ والمخرج أحمد نور

"يوميات زوجة مفروسة" يدور في إطار كوميدي حول الصراع الذي ينشأ بين صحفية وزوجها، العاملان في نفس المؤسسة، بسبب اختلاف مواقفهما السياسية إبان ثورة 25 يناير 2011.

خالد سرحان مع كريم عبد الوهاب ومصطفى محفوظ والمنتج الفني محمد جمال ومهندس الصوت عبد الله دولين

وسيتم تقديم المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي على 4 أجزاء، وعبر 120 حلقة.

الإعلان النهائي والرسمي لمسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي - رمضان 2015

Posted by ‎مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي‎ on Sunday, May 24, 2015


من المعروف أن داليا البحيري وافقت على تقديم المسلسل منذ سنة 2012 على أن يقدم في موسم رمضان 2013، ولكن تأجل المشروع بالكامل دون الإعلان عن السبب.

كما عرض المسلسل على كل من غادة عادل، وياسمين عبد العزيز، قبل أن تعتذرا عن عدم المشاركة فيه، وتوافق على تقديمه داليا البحيري.

وكان آخر أعمال داليا البحيري للتلفزيون مسلسل "القاصرات"، الذي عرض في 2013، وشاركها بطولته صلاح السعدني، وياسر جلال، ولقاء سويدان، وهيثم محمد، وخالد محمود، وملك زاهر، ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"