كيم كارداشيان: أتحدى الناس أن يشقوا مثلي وأن يتحملوا ما أفعله لكسب رزقي

كيم كارداشيان: أتحدى الناس أن يشقوا مثلي وأن يتحملوا ما أفعله لكسب رزقي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 مايو 2015 - 13:6 | آخر تحديث: الأحد ، 24 مايو 2015 - 20:7
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
أغلب من ينظرون إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان سيعتقدون أنها إمرأة مرفهة، اكتسبت ثروتها الطائلة المقدرة بالملايين من مجهود لا يذكر.

ولكن ردت كيم على هذه الادعاءات المثيرة لاستفزازها، بالتأكيد على أنها تشقى وتكد وتتعب مثل كل شخص في مهنته، بحسب حوارها لموقع Access Hollywood.

وأشارت أن جدولها اليومي المزدحم بالعديد من الأمور المرهقة، ومنها إدارة سلسلة محلاتها للملابس التي تحمل اسم Dash، وتصوير برنامجها الواقعي Keeping up with The Kardashians، وتطوير لعبتها على الهواتف المحمولة، ونشرها لكتاب عنها، إضافة إلى مشاريع أخرى.

شاهد- كيم كاردشيان تتعرض لهجوم أثناء توقيع كتابها عن صور الـ "Selfie"

وقالت: "لقد سئمت من الأسئلة الموجهة إلى في المؤتمرات الصحفية بشأن طبيعة عملي تحديدا، لأرد عليهم بتعجب أنني متواجدة هنا للترويج لأمر ما، أليس هذا عمل؟!".

وتابعت: "أرد على هؤلاء الناس بأن يؤدوا كل أعمالي بدلا عني ليشعروا بالنتيجة الرائعة التي أحظى بها الآن، فقط جربوا أن تفعلوا وأنا أتحداكم أن تتحملوا ما أفعله".

وتشمل إمبراطورية كيم كارداشيان خطوط إنتاج خاصة باسمها في الموضة والجمال، وأكثر من 65 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي".

وردا على سؤال حول تعاملها مع المهاجمين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحول ما إذا كانت تقوم بحجبهم Block، أجابت كيم كارداشيان أنها لا تجد الوقت لفعل هذا، ولكنها تحجب على الفور من يعلق بصورة سلبية على طفلتها "نورث" من زوجها المغني كانيى ويست.

وأكدت أنها تشعر بالغرابة الشديدة تجاه من يقوم بمتابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي كي يقوم بمهاجمتها فقط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"