التركية "نجلاء" والهندية آيشواريا راي في قائمة أسوأ إطلالات كان

التركية "نجلاء" والهندية آيشواريا راي في قائمة أسوأ إطلالات كان

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2015 - 16:22 | آخر تحديث: السبت ، 23 مايو 2015 - 17:31
التركية فهرية أفجين والهندية آيشواريا راي التركية فهرية أفجين والهندية آيشواريا راي
تفاجا مُحبو الفنانة التركية فهرية أفجين والمعروفة في الوطن العربي بشخصية "نجلاء" من المسلسل التركي "الأوراق المتساقطة" باختيار إطلالتها الأولى في مهرجان "كان" من ضمن أسوء الإطلالات.

وكانت فهرية تواجدت في مهرجان"كان" في دورته الـ 68 للمرة الأولى كونها سفيرة لماركة مستحضرات التجميل العالمية "لوريال باريس" من تركيا, واختارت اللون الابيض في أول إطلاله لها هناك, فارتدت فستان طويل ضيق من تصميم المصمم العالمي توم فورد أظهر رشاقتها ونحافتها، وقامت برفع شعرها ووضعت مكياج داكن في العين.

التركية فهرية أفجين


وعلى الرغم من الإعجاب الشديد من جانب مُحبي الفنانة التركية والاتراك عموماً بإطلالتها, إلا أن صحيفة "الديلي ميل" البريطانية اختارت فهرية ضمن أسوأ الإطلالات المهرجان هذا العام, وهو الأمر الذي صدم مُحبيها ومتابعيها كثيرا.

ولكن الصدمات لم تكن من نصيب جمهور فهرية فحسب, فجمهور النجمة الهندية آيشواريا راي تفاجئوا بوجود نجمتهم المفضلة هي الأخرى في قائمة الأسوء في المهرجان, فلم تنل الإطلالة الأولى لآيشواريا رضا الحميع.

وكانت آيشورايا سارت على السجادة الحمراء في كان ثلاث مرات, فجاءت إطلالتها الأولى والتي دخلت ضمن قائمة أسوء الإطلالات في كان من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب, فظهرت في فستان طويل باللون الأخضر به مناطق شفافة كشفت عن أرجلها, و تركت شعرها المموج ينسدل على كتفها, مع وضع أحمر شفاه داكن اللون.

الهندية آيشواريا راي


آيشورايا راي ظهرت مرتين بعد ذلك على السجادة الحمراء, وكانت إطلالاتها أفضل من الإطلالة الأولى.

تواجد من تركيا إلى جانب فهرية الممثلة جانسو ديري المعروفة عربياً بشخصية "عائشة" من مسلسل "أيزال", إلى جانب ملكة جمال الكون لعام 2002 التركية أزرا أكين.

أما من الهند فتواجد إلى جانب آيشواريا كل من سونام كابور في مشاركتها الخامسة بالمهرجان, و كاترينا كيف في أول مشاركة لها, وجميعهن جاءت مشاركتهم كسفراء لماركة مستحضرات التجميل العالمية "لوريال باريس".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"