بالفيديو- إيناس الدغيدي: ترخيص بيوت الدعارة سيفيد المجتمع والشباب

بالفيديو- إيناس الدغيدي: ترخيص بيوت الدعارة سيفيد المجتمع والشباب

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2015 - 12:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2015 - 21:35
إيناس الدغيدي إيناس الدغيدي
أكدت المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي أن تأييدها لترخيص بيوت الدعارة في مصر سيعود بالنفع على المجتمع.

قالت إيناس الدغيدي: "التصريح ببيوت الدعارة في مصر من شأنه أن يقلل من الغريزة لدى الشباب المكبوت ومتأكدة أنه في صالح المجتمع".

وأضافت الدغيدي: "أتعجب من الهجمة الشرسة على أرائي بإباحة بيوت الدعارة، على الرغم أنها كانت موجودة في عهد الملك، وكذلك الأفلام المصرية لا يخلو منها الكباريهات ويأخذ الشاب الفتاة من هناك".

وتابع: "الشباب كانوا يذهبون لهذه البيوت لأن لديهم طاقة ويريدون تفريغها، والآن عندما طالبت بذلك (علقولي المشانق)، وأعلم أن تنفيذ هذا الأمر صعب"، وذلك حسب تصريحاتها في برنامج "مفاتيح" الذي يقدمه مفيد فوزي عبر شاشة "دريم".


ليست هذه المرة الأولى التي تطالب الدغيدي بتقنين بيوت الدعارة في مصر، ففي يوليو 2014، أكدت المخرجة الشهيرة على نفس التصريحات، قائلة: "في هذا المجتمع صعب ترخيص بيوت الدعارة، الزمن تغير وأدخلوا في عقولنا أشياء تتعلق بأن كل من تجهر بذلك تكون زانية". (تعرف على تصريحات المخرجة الشهيرة)

وكانت الدغيدي أكدت مسبقا أنها لن تتنصل من أفكارها، وأنها لا تتعمد أن تحدث ضجة إعلامية بوسطة تصريحاتها كما يعتقد البعض، مشيرة أن هذا فكرها الشخصي الذي يعكس ما تراه في المجتمع.

وكانت تصريحات الدغيدي تسبب لها في الكثير من المشاكل، مثل تأكيدات المحامي الشهير نبيه الوحش بأنه حصل على حكم ضدها بالجلد. (تعرف على التفاصيل)

كلمات متعلقة إيناس الدغيدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"