صورة- "التركية" نور في زيارة للطبيب النفسي‎

صورة- "التركية" نور في زيارة للطبيب النفسي‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2015 - 13:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2015 - 13:3
نور "التركية" أثناء خروجها من عيادة الطبيب النفسي نور "التركية" أثناء خروجها من عيادة الطبيب النفسي
التقطت عدسات مصوري "الباباراتزي" النجمة التركية سونجول أودان المعروفة في الوطن العربي باسم "نور" أثناء خروجها من عيادة طبيب نفسي في إحدى المناطق الشهيرة باسطنبول.

ولن ترد سونجول على أسئلة الصحفيين الذين كانوا في انتظارها خارج العيادة بشأن السر وراء زيارتها لها، وحول ما إذا كانت تعاني من اكتئاب أم أنها مجرد زيارة عادية للطبيب، وسارعت بالوصول إلى سيارتها واستقلتها وانطلقت مسرعة.

نور

وكانت سونجول تواجدت في أول مايو الجاري في إمارة دبي الإماراتية من أجل حضور معرض ومؤتمر سوق السفر العربي ATM في دورته الـ 22.

وحضرت سونجول للمعرض كونها وجها إعلانيا للخطوط الجوية التركية Turkish Airlines للعام الثالث على التوالي.

وخطفت سونجول الأنظار إليها برقتها وابتسامتها طوال الوقت، كما حرص المتواجدون على الذهاب إليها والتقاط الصور التذكارية معها.

وارتدت سونجول في المعرض ملابس أنيقة، فظهرت بفستان بسيط باللون الأسود من الأعلى، وورود ربيعية من الأسفل.

وفى المساء، التقت بعدد من الصحفيين في عشاء خاص أقيم في برج خليفة. (شاهد- بالصور- التركية "نور" تتألق في معرض سوق السفر العربي بدبي)

وجاءت مشاركة الممثلة التركية الشهيرة في معرض سوق السفر العربي بدبي للإعلان عن خدمتين جديدتين لشركة الخطوط الجوية التركية، بالإضافة إلى الترويج لمنتجات WE’R الغذائية التي تقدم على متن الطائرة.

يُذكر أن سونجول تنشغل هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد "قصر العصفورة"، والذي يشاركها بطولته الممثل التركي ميرت فرات بطل فيلم "حلم الفراشة"، ويعرض المسلسل كل أحد على شاشة
Star TV التركية.

أما على الشاشات العربية، فيعرض لسونجول الجزء الأخير من مسلسلها "نساء حائرات" على شاشتي
MBC1 مصر، وMBC .

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"