بالفيديو- زيزي عادل مصدومة بعد قص شعرها

بالفيديو- زيزي عادل مصدومة بعد قص شعرها

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2015 - 12:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2015 - 12:48
زيزي عادل بغد قص شعرها زيزي عادل بغد قص شعرها
من تابع الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الشهير Star Academy سيدرك جيدا أن المطربة الصاعدة زيزي عادل تقدر قيمة شعرها بشكل كبير، ولكنها ضحت به مؤخرا من أجل أغنيتها المصورة الجديدة "أنا أنثى".

ونشرت زيزي عبر صفحتها بـ Facebook فيديو لها مع الكوافير عاشور وهو يقص لها شعرها استعدادا لتصوير الملصقات الدعائية لألبومها الجديد "أنا أنثى"، وظهرت الصدمة واضحة على وجهها طيلة الفيديو من قرار عاشور بقص شعرها بالكامل.



شاهد رد فعل زيزي عقب قص شعرها للمرة الأولى في برنامج Star Academy


شاهد تقرير عن زيزي قبل قص شعرها في الموسم الثاني من برنامج المسابقات

وكانت زيزي عادل تعاقدت مع شركة "مزيكا" علي توزيع أحدث ألبوماتها الغنائية، كذلك نص التعاقد بين زيزي والشركة على أن تتولى "مزيكا" إدارة أعمالها ومشروعاتها الفنية الجديدة في الفترة المقبلة.

ويضم ألبوم زيزي عادل الجديد "أنا أنثى" عددا من الأغنيات المتنوعة والحديثة، والتي شارك في إعدادها وتجهيزها مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب، منهم مدين، وأحمد برازيلي، وهيثم نبيل، ومحمد شفيق، وطارق عبد الجابر، ومحمود صادق، وأحمد يوسف، ومحمد مصطفى.

ويحمل ألبوم زيزي عادل الجديد مفاجأة، هي اشتراكها في كتابة وتلحين عدد من أغنيات الألبوم.

وكانت زيزي طرحت مؤخرا أول كليب من ألبومها الجديد "أنا أنثى" بعنوان "عيوبه كتير".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"