داليا البحيري مغنية للمرة الأولى في رمضان 2015

داليا البحيري مغنية للمرة الأولى في رمضان 2015

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2015 - 18:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2015 - 18:39
داليا البحيري داليا البحيري
تخوض النجمة داليا البحيري تجربة الغناء للمرة الأولى في مسلسلها التلفزيوني الجديد "يوميات زوجة مفروسة"، والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك.

وتغني داليا تتر مقدمة ونهاية المسلسل، كما سيشاركها الغناء كلا من الممثل خالد سرحان وأحد الملحنين، ولكن ستقتصر مشاركتهما على قول بعض التعليقات خلال الأغنية، بحسب "العربية.نت".

وأشارت داليا البحيري أن أدائها للأغاني لن يكون طربيا بشكل كبير بسبب مضمونها كوميدي، والذي يدور حول ما يتناوله المسلسل من صراع ينشأ بين صحفية وزوجها العاملان في نفس المؤسسة بسبب اختلاف مواقفهما السياسية إبان ثورة 25 يناير 2011.

ومسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من تأليف الكاتبة أماني ضرغام، ومن إخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته كل من سمير غانم، ورجاء الجداوي، ومحمد رجب، وخالد سرحان.

وسيتم تقديم المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي على 4 أجزاء، وعبر 120 حلقة.

وتجدر الإشارة أن داليا البحيري وافقت على تقديم المسلسل منذ سنة 2012، على أن يقدم في موسم رمضان 2013، ولكن تأجل المشروع بالكامل دون الإعلان عن السبب.

كما عرض المسلسل على كل من غادة عادل، وياسمين عبد العزيز، قبل أن تعتذرا عن عدم المشاركة فيه، وتوافق على تقديمه داليا البحيري.

وكان آخر أعمال داليا البحيري للتليفزيون مسلسل "القاصرات"، الذي عرض في 2013، وشاركها بطولته صلاح السعدني، وياسر جلال، ولقاء سويدان، وهيثم محمد، وخالد محمود، وملك زاهر، ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"