بالفيديو- ميرفت أمين: عادل أدهم عانى كثيرا من محاولة حرق فستان زفافي!

بالفيديو- ميرفت أمين: عادل أدهم عانى كثيرا من محاولة حرق فستان زفافي!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2015 - 16:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2015 - 16:18
ميرفت أمين وعادل أدهم في مشهد من "حافية على جسر الذهب" ميرفت أمين وعادل أدهم في مشهد من "حافية على جسر الذهب"
أكدت الفنانة ميرفت أمين أن الفنان الراحل عادل أدهم كان من أطيب الممثلين الذيت تعاونت معهم على شاشة السينما، مشيرة أنه لم يكن شريرا على الإطلاق مثلما كان يظهر في معظم أدواره الفنية.

وأفصحت أثناء استضافتها في حلقة الإثنين 18 مايو الجاري من برنامج "صاحبة السعادة" على قناة cbc عن موقف طريف متعلق بالمشهد الشهير الذي يظهر فيه عادل معها من فيلم "حافية على جسر الذهب" (1976) وهو يقوم بحرق فستان زفافها على الفنان حسين فهمي.

وتتذكر ميرفت الموقف قائلة: "كان سعر فستان الزفاف بخسا للغاية وليس باهظا كما يعتقد العديد من الجمهور، وعانى عادل أدهم كثيرا من محاولة حرقه في المشهد، إذ كان كلما كان يحاول إشعال النيران فيه انطفأت بسرعة!".

وتابعت ميرفت ضاحكة: "كان عادل أدهم يقول لي في المشهد الجملة التالية: "شايفة يا قطة الفستان بيولع إزاي"، ولكن أمام محاولاته الفاشلة لحرقه قال عادل لي ساخرا: "شايفة يا قطة الفستان ما بيولعش إزاي".

وأشارت ميرفت أمين أن فريق عمل الفيلم اضطر لسكب بنزين على الفستان لتسهيل عملية حرقه في المشهد.

شاهد ميرفت أمين تروي تجربتها مع عادل أدهم



كذلك كشفت ميرفت أمين لمقدمة برنامج "صاحبة السعادة" الفنانة إسعاد يونس عن تعرضها لواقعة غريبة أثناء تصويرها للمشهد الذي تظهر فيه من فيلم "عودة أخطر رجل في العالم" (1973)، وهي تغني وترقص مع الفنان الراحل فؤاد المهندس أمام المهراجا الهندي.

وأوضحت ميرفت أمين أنه كان مطلوبا منها أن تغني بصوتها في المشهد، ولكن عندما دارت الكاميرا فوجئت باحتباس صوتها من شدة ارتباكها ولعدم رغبتها في الغناء، وهو ما أدى في النهاية إلى الاستعانة بصوت مطربة أخرى.

شاهد ميرفت أمين تكشف حقيقة غنائها في "عودة أخطر رجل في العالم"

*

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"