دنيا مسعود.. المتهمة التي استضافها أحمد فؤاد نجم في بيته عندما كانت بلا مأوى

دنيا مسعود.. المتهمة التي استضافها أحمد فؤاد نجم في بيته عندما كانت بلا مأوى

أحمد حجي | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2015 - 13:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:36
دنيا مسعود في إحدى حفلاتها دنيا مسعود في إحدى حفلاتها
فاجأت الجميع بظهورها راسمة وشم على ظهرها يحمل عبارة "خصومة قلبي مع الله"، اتهموها بسعيها للفت الأنظار مثل جميع من فاتهن قطار الشهرة فتبارين في الإتيان بكل ما هو غريب من أجل ضجة على Facebook أو هاشتاج متداول على Twitter، إلا أنه رغم من غرابة الصورة والوشم الصادم، فدنيا مسعود لو أرادت لفت الأنظار بهذه الطريقة منذ فترة كبيرة لفعلت.

دنيا مسعود من مواليد محافظة الإسكندرية يوم الثاني من مايو 1979، درست المسرح في جامعة مصر بالإسكندرية، ظهرت لأول مرة على مسرح الأوبرا كمغنية عام 2001 مع فرقة شرقيات ثم أسست فرقة خاصة أسمتها (فيونكات دنيا) بمصاحبة آلة الإيقاع وآلة الكولة، وفي نفس العام اتجهت للتمثيل من خلال فيلم "خللي الدماغ صاحي" مع الفنان سامي العدل والفنان مصطفى شعبان.



"كريمة" اسم الشخصية التي جسدتها دنيا مسعود في فيلم "جعلتني مجرمًا" مع الفنان أحمد حلمي، الشخصية التي قدمتها للجمهور على أنها السكرتيرة الكوميدية غير الجذابة التي تسعى لاجتذاب البطل أحمد حلمي ولكنها تفشل، نجحت الشخصية وعرفها الجمهور بها.

دنيا مسعود في دور "كريمة"


ويبدو أن نجاح دنيا في "جعلتني مجرما"، لم يكن كافيًا لتقديمها أدوار أكثر فمنذ 2003 وحتى الآن لم تقدم دنيا إلا دور رضوى في فيلم "في شقة مصر الجديدة"، بالإضافة إلى أدوار صغيرة في أعمال تليفزيونية منها: "دور صغير بمسلسل أهل كايرو، مسلسل مات نام "سبوبة مصرية"، مجنون ليلى، العيادة، حنان وحنين".

عرف الجمهور دينا كمطربة Underground Music، عن طريق مشروعها لإحياء الأغنيات الفلكلورية ولكن بموسيقى جديدة، تعتمد على آلات الإيقاع والكولة، وبالفعل أحيت العديد من الحفلات في دار الأوبرا المصرية وساقية الصاوي في مصر وفي مدن فرنسية كمرسيليا وباريس، غنت خلالها أغنياتها الفلكلورية مثل: "بتناديني تاني ليه، وع اللي اتغرب، وروق الأناني، ونعناع الجنينة، وببيع ياسمين، ومش عيب عليكي".



تروي دنيا في مشاركة كتبتها لرثاء "الفاجومي" أحمد فؤاد نجم، عن قصة تعرفها عليه، وتقول إنها أول مرة التقته كانت في "سطوح" منزله، يوم عيد ميلاد ابنته الصغرى زينب، وغنت في ذلك اليوم في حضور بعض المثقفين وظل الحضور ساهرين حتى الصباح وقتها جاءهم الفاجومي بالإفطار -بحسب قول دنيا.

وتقول دنيا إن نجم استضافها في بيته عندما كانت بلا مأوى وكان يطلق عليها "المتهمة"، وأضافت موجهة حديثها لأحمد فؤاد نجم: "يوم عيد ميلادي بعد ما عرفتك بشهر وشوية كنت بلا مأوى، يا أم زينب..عشي المتهمة دي وطلعي لها بيجامه"، قالها أحمد فؤاد نجم مخاطبًا زوجته، ويوجهها باستضافة دنيا.

اقرأ أيضًا- صورة- وشم "خصومة قلبى مع الله" على ظهر دنيا مسعود يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي

رجوعًا إلى الوشم وعلى الرغم من أن العبارة تبدو صادمة للكثيرين، إلا أن الجملة جزء من قصيدة "مراثي اليمامة" للشاعر أمل دنقل التي يسرد من خلالها الشاعر وقائع حرب البسوس التي وقعت في الجزيرة العربية قبل ظهور الإسلام.

À demain! ;)

Posted by Donia Massoud on Monday, 2 February 2015




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"