أحلام تكشف رأيها في موهبة مينا عطا

أحلام تكشف رأيها في موهبة مينا عطا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2015 - 22:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2015 - 0:24
أحلام مع مينا عطا أحلام مع مينا عطا
لم تفوت المطربة الإماراتية أحلام فرصة تواجدها في برنامج "صوت الجيل الجديد" الذي يقدمه المطرب المصري الشاب مينا عطا، دون أن تشيد بموهبته.

وحلت المطربة أحلام ضيفة على برنامج "صوت الجيل الجديد" الذي قدمت خلاله مجموعة من أجمل أغانيها الخليجية.

وبعد انتهاء أحلام من الغناء وصعود مقدم البرنامج، المطرب مينا عطا على المسرح، أشادت أحلام بموهبة نجم برنامج "ستار أكاديمي 10".

وقالت أحلام في الحلقة إن دبي أحسنت في اختيار مذيعي البرنامج الذين من ضمنهم مينا عطا، الذي قالت عنه أنه ابن مصر ومجتهد وموهوب.

أما مينا عطا فأعرب عن سعادته بإشادة أحلام بموهبته خلال تعليقه على صورة ذاتية التقطها معها، قائلا: "سيلفي الملكة أحلام على الطاير كدة وعاوز أشكرك وشرف لي الكلام الذي قولتيه في حقي ربنا يخليكي".

ومن المعروف عن أحلام صراحتها في إبداء رأيها في المطربين، لدرجة أنها أثارت الجدل عندما هاجمت صوت متسابقة برنامج Arabs Got Talent، المصرية ياسمينا.

وأثارت أحلام الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها ضد موهبة ياسمينا وتأكيدها أن صوتها مستعار وخالي من الإحساس والشجن، وعادت لتلطف الأجواء ساخرة:



وأكدت ياسمينا أن انتقادات أحلام أبكتها، والتي جاء بها أن صوتها "مستعار" وليس صوتها الأصلي، مشيرة إلى أنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد.

وأشارت ياسمينا إلى أنها هدأت قليلا بعدما دافع عنها المطرب الكبير هاني شاكر وكذلك الملحن حلمي بكر، (التفاصيل) وأكدت انها ستبذل قصارى جهدها لتنل إعجاب أحلام.

كما فضلت عدم الرد على أحلام قائلة: "لن أرد عليها، فأنا أصغر من أن أرد عليها"، حسب تصريحاتها لبرنامج "صباح الخير ياعرب" على شاشة قناة MBC". (التفاصيل).


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"