سؤال اليوم السادس: ما الأفلام التي جمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي؟

سؤال اليوم السادس: ما الأفلام التي جمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي؟

فريق "في الفن" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 نوفمبر 2004 - 11:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يناير 2014 - 15:53
أحمد حلمي أحمد حلمي
بدأت المرحلة الثانية من مسابقة موقع FilFan.com لاختبار المعلومات الفنية والتي ستكون جائزتها "iPad mini".

وسؤال اليوم السادس من المسابقة سيكون عن الممثل الكوميدي أحمد حلمي الذي رسم البسمة على وجوه الأسر المصرية بأفلامه الكوميدية الرائعة، من بينها "كدة رضا" و"مطب صناعي" و"ظرف طارق" و"زكي شان".

بالإضافة إلى مشاركته في الموسم الماضي ببرنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" مع علي جابر وناصر القصبي ونجوى كرم، والذي نجح في إضافة الحس الكوميدي الذي كان يحتاجه البرنامج.

وبما أن وراء كل رجل عظيم إمرأة، فلا يمكن إغفال دور زوجته الفنانة منى زكي في نجاحه، لذلك اخترنا أن يكون سؤال اليوم عنهما.

والسؤال هو: ما الأفلام التي جمعت بين أحمد حلمي ووزجته الفنانة منى زكي؟

للإجابة على السؤال للتأهل للفوز عليك تحميل ToolBar في الفن وتجيب في تعليق على الخبر بواسطة استخدام حسابك بموقع Facebook.

حمّل الـToolBar بالضغط هنا

وتشهد المرحلة الثانية طرح سؤال يوميا عن أحد الشخصيات الفنية الشهيرة المشاركة في الأعمال الفنية التي سيتم طرحها خلال إجازة منتصف العام، عبر "التول بار"، ويجب على كل متسابق الإجابة على السبعة أسئلة ليضمن مركزا متقدمًا بين المشاركين.

وتتطلب المشاركة في المسابقة تحميل "ToolBar" في الفن، لتتمكن من الإجابة على الأسئلة بعد تسجيل الدخول بواسطة حسابك على موقع "Facebook".

للمزيد من التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة بها.

حمل "ToolBar" في الفن مباشرة من هذا الرابط

وبعد إجابتك على السبعة أسئلة، سيراجع فريق عمل FilFan.com كل الإجابات لاختيار أصحاب الإجابات الصحيحة، والذين سيتم إدخالهم في سحب من أجل اختيار اسم الفائز بالـ "iPad mini".

وفاز القارئ محمد عزت بجهاز iPad mini في المرحلة الأولى من مسابقة FilFan.com، التي أجراها الموقع خلال الأسبوع قبل الماضي. (التفاصيل).



كلمات متعلقة منى زكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"