بالفيديو- شخصيات في حياة وردة

بالفيديو- شخصيات في حياة وردة

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2015 - 14:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:37
وردة وردة
في ذكرى رحيل الفنانة الكبيرة وردة، نلقي الضوء على عدد من الشخصيات العامة في حياتها، الذين تعاونت معهم، ووجهة نظرها في بعضهم.

"ماشفتوش من شهر.. شهر ماشفتوش"

الملحن بليغ حمدي ارتبط بوردة 7 سنوات، قدم لها فيها العديد من الأغاني الناجحة، وبرهن على حبه لها بشكل كبير.

وفي إحدى الحفلات التي قدمتها وردة، فوجئت به يقف في الكواليس، فطلبت منه الدخول إلى المسرح وقبلته أمام الجمهور، وقالت: "ماشفتوش من شهر.. شهر ماشفتوش"، وتابعت بعدها الغناء.



وردة عن بليغ: مجنون وبوهيمي

تحدثت وردة عن زوجها الملحن بليغ حمدي بأنه طوال الـ7 سنوات التي تزوجته فيها كان يرسل لها ورد على البيت، كما وصفته بأنه كان مجنون وبوهيمي، وعمره ما احترم مواعيده، وكان بيلحن وهي نائمة، ويوقظها في حالة تأليفه للحن جيد، لأخذ رأيها.



وردة: أنا ذبابة جنب أم كلثوم

وردة أكدت أكثر من مرة على حبها لكوب الشرق أم كلثوم، وأنها كانت ترسل لها الورود دائما، ولم ترد عليها أم كلثوم، ومع ذلك أحبتها جدا، كما وصفت نفسها بأنها ذبابة أمام نجاح أم كلثوم، كما وصفت أم كلثوم بالخبز الكامل، وأن كل من غنى بعدها "فتافيت".



وردة هربت من المدرسة بسبب عبد الحليم

الفنانة وردة في طفولتها كانت تهرب من المدرسة وتذهب إلى السينما لحضور فيلم "الوسادة الخالية" بطولة عبد الحليم حافظ، للاستماع لأغنيته "تخونوه".

وانتشرت العديد من الشائعات في الماضي حول نشوب خلاف بين عبد الحليم حافظ والملحن بليغ حمدي لأنه كان يهدي وردة أجمل أغانيه، وهو ما نفته وردة تماما، وأكدت أن بلغ كان يلحن لكل فنان على حدى، وأن علاقتها بعبد الحليم كانت جيدة، وظلت تسأل عنه حتى آخر أيامه.



عبد الوهاب تدخل في اختيار "الحلق" واللبس لوردة

الفنان الكبير محمد عبد الوهاب ساند وردة وقدم لها العديد من الألحان، وكان يرغب في أن تكون نسخة من كوكب الشرق أم كلثوم في حركاتها وأسلوب غنائها، وهو مارفضته وردة منذ البداية.

وكان عبد الوهاب يتدخل في اختيار وردة لملابسها في حفلاتها حتى قرط الأذن "الحلق" الذي ترتديه وطوله.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"