ماذا كان يفعل حمزة هوساوي قبل شهرته في The X Factor؟

ماذا كان يفعل حمزة هوساوي قبل شهرته في The X Factor؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 مايو 2015 - 22:29 | آخر تحديث: السبت ، 16 مايو 2015 - 23:45
حمزة هوساوي يؤكد أنه سعودي حمزة هوساوي يؤكد أنه سعودي
ربما يعتبر المتسابق الأوفر حظا للفوز بلقب The X Factor خاصة بعد أن توقع كاظم عضو فريق The 5 فوزه، لكن هل تعلم أن السعدوي حمزة هوساوي مشهور قبل حتى المشاركة في البرنامج؟

فحمزة كان معروفا في المملكة العربية السعودية وخارجها منذ سنوات قبل المشاركة في البرنامج، وذلك بعد أن بدأ تقديم أغانيه عبر قناته الخاصة على موقع YouTube وتواصله مع محبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حسب ما ذكره موقع MBC.net.

ويبدو أنه حقق شهرة لا بأس بها لدرجة أن مجلة DESTINATION JEDDAH أجرت معه مقابلة حصرية لتعريف الجمهور به، وهي تعد من أشهر المجلات الناطقة بالإنجليزية في السعودية.

حمزة هوساوي

كما تمرس حمزة الغناء على أهم المسارح في باريس وأمستردام مما يمنحه الأفضلية على غيره من المتسابقين، وهو سر هدوئه وثقته على المسرح.

ومن المعروف أن كاظم عضو فريق The 5 قال في تصريح جريء من نوعه إنه يتوقع فوز حمزة هوساوي باللقب. (التفاصيل).

وقال عضور فريق The 5 الذي تشرف عليه المصرية دنيا سمير غانم إن الحظ سيكون حليف المتسابق السعودي حمزة هوساوي، مؤكدا أنه يستحق الفوز باللقب، حسب ما ورد بموقع MBC.net.

وفسر كاظم توقعاته للأسابيع المقبلة من نهائيات The X Factor قائلا إن النهائي سيكون بين كل من ندجيم وفريق The 5 وحمزة هوساوي وهند زيادي، إلا أن عضو فريق The 5 أكد توقعه فوز متسابق راغب علامة باللقب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"