شاهد- "قصة حب" أحدث أغنيات سامو زين المصورة

شاهد- "قصة حب" أحدث أغنيات سامو زين المصورة

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 مايو 2015 - 15:37 | آخر تحديث: السبت ، 16 مايو 2015 - 18:48
الفنان السوري سامو زين الفنان السوري سامو زين
طرحت شركة SZ Music للإنتاج الفني المملوكة للفنان السوري سامو زين، الجمعة، النسخة المصورة من أغنية "قصة حب" للفنانين سامو زين وكنزة مرسلي، عبر القناة الرسمية للشركة بموقع الفيديوهات الشهير YouTube.

قصة حب كلمات السيد علي وألحان أحمد يوسف وتوزيع أكرم عادل، والفيديو من إخراج إسماعيل الأبرص.

الأغنية حققت 166 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من عرضها.

شاهد- أغنية "قصة حب" لسامو زين وكنزة مرسلي



وتعد الأغنية هي أول أعمال الفنان السوري سامو زين بعد رحيله عن شركة "مزيكا"، وفي هذا الشأن قال محمد جابر، مدير التطوير بشركة "مزيكا" لـFilFan.com إن عقد سامو زين الأخير مع شركة "مزيكا" ينص على إصدار 3 ألبومات غنائية، لم يطرح منها إلا ألبوما واحدا حتى الآن.

وأضاف: "إذا أراد سامو زين فسخ التعاقد مع الشركة، سيكون ملتزم تجاهنا بدفع الشرط الجزائي للعقد".

اقرأ أيضًا- "مزيكا" عن رحيل سامو زين عنها: "نعيد تقييم مطربينا"

وتابع جابر قائلا: "الشركة حاليا تعيد تقييم مطربيها بناء على الأرباح التي يحققونها، وطبقا لعقود "مزيكا" معهم، يحق للشركة إنهاء التعاقد مع أيا منهم، إذا تبين أنه يتسبب في خسائر للشركة سواء كانت مادية أو معنوية".

وأوضح: "أي مطرب سيترك شركة (عالم الفن) أو (مزيكا) خلال الفترة المقبلة، يعني عدم رغبتنا في استمرار العلاقة بيننا لا العكس، لأنه سيكون من بين المطربين الذين لا يحققون أرباحا للشركة تتناسب مع ما يتم انفاقه على ألبوماتهم".

وأشار جابر إلى أن الشركة تحضر للعديد من المفاجأت خلال الفترة المقبلة، منها تعاقدات جديدة مع مطربين كبار وشباب، ومنها مشاريع فنية يتم التحضير لها في الوقت الحالي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"