صورة- "بالي بيك" يجمع حبيبته بعائلته.. فهل الزواج قريب؟‎

صورة- "بالي بيك" يجمع حبيبته بعائلته.. فهل الزواج قريب؟‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 مايو 2015 - 13:19 | آخر تحديث: السبت ، 16 مايو 2015 - 19:2
صورة لبالي بيك ونجلا وسط أسرته صورة لبالي بيك ونجلا وسط أسرته
ينتظر الجميع خبر موعد زواج الفنان التركي بوراك أوزجيفت الشهير عربيا بـ "بالي بيك" في مسلسل "حريم السلطان" من حبيبته الممثلة التركية فهرية أفجين التي عُرفت في الوطن العربي من مسلسل "الأوراق المتساقطة" بشخصية "نجلاء".

فمنذ إعلان علاقتهما أمام الجميع في حفل إفتتاح فيلمهما "العشق يُشبهك" ودائما ما يُطرح عليهما سؤال واحد وهو "متى الزواج؟" وبالطبع لا يتم إعطاء إجابة واضحة عليه.

إلا أن صورة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وتداولها جمهورها ظهرت فيها فهرية برفقه عائلة حبيبها بوراك تحتفل معهم بحفل استقبال مولود شقيقته، وظهرت في الصورة فهرية وهي تقف وسطهم كواحدة من العائلة، وهي الخطوة التي توحي بإقتراب موعد زفافهما.

وكانت علاقة بوراك وفهرية بدأت العام الماضي وتحديدا عندما اشتركا في بطولة مسلسل "طائر النمنمة"، لينتقل الحب من الشاشات إلى الواقع، وبعد انتهاء المسلسل حاول الثنائي إخفاء علاقتهما عن أعين الصحافة والإعلام، وبعدها إشتركا في بطولة فيلم سينمائي لكنهما لم يستطعا إخفاء العلاقة أكثر من ذلك خاصة في حفل إفتتاح الفيلم عندما ظهرا يد بيد لأول مرة.

من ناحية أخرى تستعد فهرية للسفر إلى فرنسا من أجل المشاركة في مهرجان "كان" في دورته ال 68 لأول مرة كونها سفيرة لماركة مستحضرات التجميل "لوريال باريس"، وسيتواجد من تركيا إلى جانب فخرية كل من الممثلة جانسو ديري المعروفة في الوطن العربي باسم "عائشة"، وملكة جمال الكون لعام 2002 التركية إزرا أكين.

يُذكر أن آخر أعمال عُرضت لبوراك أوزجيفت عربياً كان مسلسل "حريم السلطان"، أما فهرية فكان الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا" أخر أعمالها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"