محمد فؤاد ينفي وصفه علاء مبارك بـ"الباشا الكبير" ومنى عبد الوهاب تعرض فيديو يكذبه

محمد فؤاد ينفي وصفه علاء مبارك بـ"الباشا الكبير" ومنى عبد الوهاب تعرض فيديو يكذبه

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 مايو 2015 - 14:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 مايو 2015 - 23:57
محمد فؤاد أثناء حواره لبرنامج مصارحة حرة محمد فؤاد أثناء حواره لبرنامج مصارحة حرة
وقع المطرب محمد فؤاد في فخ نفي التصريحات السابقة، ونفى تصريحًا له وصف خلاله علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك بـ"الباشا الكبير".

فخلال حواره ببرنامج "مصارحة حرة"، المذاع على فضائية TEN، الخميس، سألته مقدمة البرنامج منى عبدالوهاب، عما إذا كان وصف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك بـ"الباشا الكبير"، فنفى "فؤاد"، نعته لعلاء مبارك بهذا الوصف، قائلًا: "أنا معرفش أنطق وأقول عن حد الباشا الكبير".

ففاجأته منى عبد الوهاب بأن عرضت فيديو لمداخلة هاتفية قديمة لفؤاد يصف فيها علاء مبارك بالـ"باشا الكبير"، وأن الأخير سيعيد له حقه مرة أخرى بعد الاعتداء على فؤاد أثناء مباراة مصر والجزائر.



وعلى الرغم من صدمة فؤاد من مفاجأة المذيعة، إلا أنه حاول السيطرة على الموقف، وقال: "أنا بحاول أنسى الموضوع ده، الموضوع كله تافه، لأنه يتعلق بخناقة على الكورة".

طالع أيضا
طالع أيضا- بالفيديو- محمد فؤاد عن صوره مع منة فضالي: اتزقت عليا ربنا يسامحها.. واستبعدتها من فيلمي
محمد فؤاد يكشف سر رفضه تهنئة عمرو دياب على ألبوماته
منة فضالي تكذب تصريحات فؤاد: "قال اني اتزقيت عليه عشان يبان مظلوم"


وخلال حلقة الأمس من برنامج مصارحة حرة كشف المطرب محمد فؤاد السر وراء رفضه تهنئة المطرب عمرو دياب على ألبوماته، ملمحا إلى عدم رضائه عن أغانيه المصورة التي لا يظهر بها سوى فتيات يتراقصن بجانبه.

وقال محمد فؤاد في حلقة الخميس 14 مايو من برنامج "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبد الوهاب ردا على سبب رفضه مجاملة عمرو دياب ومحمد منير: "ابعدي عن منير".
وتابع: "منير استاذي وكنت أغني أغانيه وأنا طالب في المدرسة، صحيح توجد فترة خفتت نجوميته لكنه عاد مرة أخرى بقوة".

لكن فيما يخص الفن الذي يقدمه عمرو دياب قال فؤاد: "استحالة أجامل أحد".


وكانت أسئلة مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب بدأت بسؤاله عن سر بكائه في البرامج على الهواء، وأجاب أنه يبكي دائماً على الوطن والأخلاق وفراق ناس وشباب في بلده، ويبكي على كل ما هو جميل ويجده يموت وينتهي أمامه وإلا لن يكون أصيلاً، وأوضح أن سر بكائه أثناء أزمة مباراة الجزائر أن أخيه أصيب في السودان بعد المباراة ومكالمته التي أثارت الجدل كانت محاولة لإنقاذ المصريين هناك من الاعتداءات، وأن ابنه أصيب بالصدمة مما حدث وراودته الكثير من الكوابيس، وأكد أنه سامح الجميع على ما حدث في تلك الأزمة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"