بالفيديو- نهال عنبر هذه نصيحتي للأزواج لتفادي الخيانة الزوجية

بالفيديو- نهال عنبر هذه نصيحتي للأزواج لتفادي الخيانة الزوجية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مايو 2015 - 14:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مايو 2015 - 14:42
نهال عنبر نهال عنبر
في حلقة جديدة من برنامجها "عنبر الستات" الذي تقدمه عبر فضائية "العاصمة"، تحدثت الفنانة نهال عنبر عن الخيانة الزوجية وأسبابها، وطرق تفادي الوقوع فيها.

واستضافت عنبر أحد المتخصصين في العلاقات الزوجية، في الحلقة التي أذيعت مساء الاثنين 11 مايو الجاري، وأكد الضيف ضرورة وجود التوافق بين الزوجين منذ البداية، وهو ما يمنع حدوث الخيانة الزوجية بنسبة كبيرة.

وتابع الضيف أن التواصل بين الزوجين طوال الوقت وإجراء الحوار بشكل يومي، في الأغلب يمنع الخيانة، ويمنع ظهور حالة "الخرس الزوجي".

شاهد جزء من الحوار



ومن جانبها علقت الفنانة نهال عنبر على نصائحه، مؤكدة ضرورة قضاء الزوج إجازته الأسبوعية مع أسرته، وهي يوم الجمعة لدى معظم الشعوب العربية، للتواصل مع أسرته بشكل عام ومع زوجته بشكل خاص، لكي يظهر لها مدى ارتباطه بهم.

شاهد نصيحة نهال عنبر للأزواج



من ناحية أخرى، تشارك الفنانة نهال عنبر في بطولة مسلسل "مولانا العاشق"، الذي يلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2015.

"مولانا العاشق" يضم عدد من الفنانين منهم محمد لطفي، ومحمد الشقنقيري، وخالد سرحان، وسعيد طرابيك، وسامي مغاوري، والممثلة الإماراتية ميساء مغربي والممثلة الشابة سارة سلامة.

العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، ومن إنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني.

كلمات متعلقة نهال عنبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"