صورة تثبت ارتباط برادلي كوبر بإرينا شايك

صورة تثبت ارتباط برادلي كوبر بإرينا شايك

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 مايو 2015 - 15:46 | آخر تحديث: الأحد ، 10 مايو 2015 - 18:42
قبلة بين إرينا وبرادلي قبلة بين إرينا وبرادلي
أيام مضت وشائعات ارتباط عارضة الأزياء إرينا شايك بالممثل برادلي كوبر تنتشر بين المواقع والصحف العالمية، ولكن يبدو أن الاثنين قررا إثباتها بـ"قبلة" في الشارع.

التقطت عدسات مصوري المشاهير صورة لكوبر وهو يقبل شايك في أحد شوارع نيويورك وذلك بعد قضائهما يوما سويا.
برادلي وإيرينا

اصطحب كوبر صديقته الجديدة لمشاهدة مسرحية Hamilton، وخرجا من المسرح وهما ممسكان يدي بعضهما البعض.

وكانت الشائعات بدأت تحوم حولهما بعد حفل Met Gala الذي أقيم منذ أيام، فهما لم يظهرا سويا على السجادة الحمراء، لكنهما قضيا سهرتهما سويا بالداخل.

كل من إيرينا شايك -29 عاما- وبرادلي كوبر -40 عاما- خرجا من تجربة عاطفية فاشلة، فالعارضة الشهيرة أنهت علاقتها بلاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو في يناير 2015، وذلك بعد علاقة استمرت 5 سنوات.

أما كوبر، فكان على علاقة بالرياضية البريطانية سوكي ووترهاوس، وانتهت في مارس الماضي بعد عامين من بدئها، وعادا للمواعدة منذ شهر تقريبا، لكن على ما يبدو أن الأمر لم يسر على ما يرام.

كانت أول مرة شوهدت فيها إيرينا بصحبة برادلي كوبر منذ شهر تقريبا، وذلك بعد حضورهما أحد عروض مسارح برودواي، وكانا تعرفا على بعضهما عن طريق أصدقاء مشتركين بينهما.

آخر أفلام برادلي كوبر كان فيلم American Sniper أو "القناص الأمريكي" وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية لسيرة القناص "كريس كايل"، والذي شارك في حرب أمريكا على العراق في 2004، وزعم أنه قتل 160 هدفا في العراق، وهو عدد يعتبر الأعلى في التاريخ العسكري الأميركي. ("القناص الأمريكي" يثير غضب واستياء العرب والمسلمين)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"