فيكتوريا بيكهام توجه رسالة للأم العاملة

فيكتوريا بيكهام توجه رسالة للأم العاملة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 مايو 2015 - 11:15 | آخر تحديث: الأحد ، 10 مايو 2015 - 17:49
عائلة بيكهام عائلة بيكهام
غريزة الأمومة في المرأة تنسيها هويتها حتى ولو كانت زوجة لديفيد بيكام أحد أشهر لاعبي كرة القدم وعضوة سابقة في فريق Spice Girls ولديها خط أزياء يحمل اسمها.

اختزلت المغنية المعتزلة فيكتوريا بيكام مشاعر أمومتها لأبنائها الأربعة في رسالة لهم نشرتها عبر صحيفة Time كاتبة: "كوني أم هو أكبر إنجاز قمت به في حياتي، وأوصلني لرحلة لم أكن أتوقعها وفاجأتني، وكذلك علمتني الكثير، ووترتني".

وتابعت: "الأحاسيس المتواجدة بيني وبين أبنائي توصلني أحيانا لمرحلة تعجب وسعادة وهم وقلق لا نهاية لهم، وهذا يثير تعجبي يوميا، فمن ابني المراهق لابنتي الصغيرة فكل لحظة يوميا مليئة بالكثير من الأحاسيس، بين ضحكاتهم ونشاطاتهم ومناقشات لا تنتهي".

وعن الفرق بين أبنائها وغيرهم كون أباهم ناجح في مجاله ومشهور، كتبت: "في المستوى المتميز الذي يعيش فيه أبنائي، فمهم جدا أن يعوا جيدا مفاهيم الإنسانية، ويقدروا جيدا تعبي أنا ووالدهم من أجل عيشهم بهذا المستوى، وكذلك عليهم جزء من المسئولية تجبرهم على العمل الجاد وعدم أخذ الأمر بأنه مسلم به".

واختتمت فيكتوريا رسالتها للأمهات العاملة كاتبة: "مثل أي امرأة في أي دولة، لدي صراعات عديدة بداخلي لأكون أفضل أم من الممكن أن أصل لها، وأيضا لأوصل رسالة لأبنائي أني مثال على العمل الجيد، أحيانا يتطلب مني في العمل السفر، وأعاني كثيرا في الاشتياق لهم، لكني أحرص على مهاتفتهم من حين لآخر وأضع صورهم بجانب سريري لتكون أول ما تراه عيني في الصباح وقبل النوم".

وتابعت: "وأسعد كثيرا أثناء فك حقائبي بإيجاد رسائل منهم يضعونها لي".

وعن سبب كتابتها هذه الرسالة: "أثق أن المرأة عليها مساعدة بنات جنسها، وأصل لكل أم في العالم إعجابي بها، فهي وضعت احتياجاتها ورائها لمصلحة أبنائها، وتحتضن الشكوك يوميا وتدخل لأماكن جديدة بنفسها، ومكافأتها هي الحب الذي لا ينتهي".

يذكر أن فيكتوريا وضعت ابنهـا الأول بروكلين في 4 مارس 1999 في لندن، وبعد أربعة شهور من ولادة بروكلين تزوجت فيكتوريا بديفيد في قلعة في إيرلندا مع زفاف جذب تغطية إعلامية هائلة.

وانتقل الثنائي البريطاني والأولاد إلى لوس أنجليس بعد أن وقع بيكام صفقة انتقال إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي بمبلغ 250 مليون دولار لمدة 5 سنوات، وهم الآن يقيمون في قصر يقدر قيمته بـ 22 مليون دولار في بيفرلي هيلز مع عشرة من حراس الأمن.

ووضعت ابنتها الرابعة في العاشر من يوليو 2011.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"