صورة- لماذا تحولت سكارليت جوهانسون وأديل لرجال؟

صورة- لماذا تحولت سكارليت جوهانسون وأديل لرجال؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 مايو 2015 - 16:4 | آخر تحديث: السبت ، 9 مايو 2015 - 22:59
سكارليت وأديل سكارليت وأديل
شهدت الأيام القليلة الماضية انتشار عدد من الصور لنجمتين من جميلات هوليوود وهما تتحولان من صورة المرأة الجميلة إلى الرجل الوسيم، وهما الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون والمغنية أديل.

انتشرت صور سكارليت جوهانسون وهي ترتدي بذلة رجالي رمادية اللون، بقصة شعرها الجديدة، ولم تعلن الممثلة الشهيرة عن سبب ذلك والأرجح أنها جلسة تصوير لأحد المجلات التي ستصدر قريبا.

وعلق أحد متابعي سكارليت جوهانسون عبر موقع Twitter أنها تبدو في البذلة أجمل من الرجال.


يُعرض حاليا في دور السينما أحدث أفلام سكارليت جوهانسون وهو فيلم Avengers: Age of Ultron ويشاركها البطولة كل من مارك روفالو وروبرت داوني جونيور. (تعرف على السينمات العارضة له)
وبعدها بأيام احتفلت المغنية الشهيرة أديل بعيد ميلادها بطريقة مبتكرة، نشرت لمحبيها عبر حسابها الموثق بموقع Twitter تغريدة قصيرة تشكرهم فيها على معايدتهم الرقيقة لها بمناسبة عيد ميلادها الـ27، مشيرة إلى أنها احتفلت به بالتحول إلى صورة تشبه المغني جورج مايكل.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"