أبرز ما كتب على تويتر عن حلقة أبلة فاهيتا "المؤامرة والجنس"

أبرز ما كتب على تويتر عن حلقة أبلة فاهيتا "المؤامرة والجنس"

أحمد حجي | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 9 مايو 2015 - 12:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:44
الدمية "أبله فاهيتا" الدمية "أبله فاهيتا"
حلقة الجمعة 8 مايو من برنامج "أبلة فاهيتا-الدوبلكس"، حملت عنوان "المؤامرة والجنس"، تحدثت خلالها الدمية "فاهيتا" عن تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي الأخيرة، وقضية ممثلة الأفلام الإباحية التي أشيع أنها مثلت أحد أفلامها بمنطقة الأهرامات، وعدة قضايا أخرى تتعلق بموضوع الحلقة.

لمشاهدة الحلقة كاملة


FilFan.com رصد ردود فعل متابعيه على الحلقة وموضوعها من خلال هاشتاج #أبله_فاهيتا على Twitter.

فيقول محمد حمدي: "لما تشوف حاجه زي كدا قول الحمد لله الذي عافانا"، ساخرًا من طريقة "فاهيتا"، بينما يصل محمد عبده في انتقاده الدمية إلى أن "خوخة بتاعت عالم سمسم أنضف من #أبلة_فاهيتا"، @AnaDayoo، يقول: "هو برنامج غلس مبدئيا وبتحول تقلد باسم يوسف بس اقلك حاجه مش هتعرفي تقلدي الدكتور باسم مهما عملتي وكفايه شتايم في ناس كويسة".




ورغم كثرة المنتقدين إلا أن ذلك لم يمنع وجود معجبين بالحلقة والدمية فقال يحيى تامر "انا بحبك يا #ابله_فاهيتا انت قمر مش عارف ليه في ناس مش بتحبها"، واتفق معه خالد الذي وصف "فاهيتا" بالعسل.




الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"