كريس براون يفاجأ بمعجبة تنتظره عارية في منزله.. فالتقط صورة لها

كريس براون يفاجأ بمعجبة تنتظره عارية في منزله.. فالتقط صورة لها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 مايو 2015 - 0:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 مايو 2015 - 17:24
كريس براون كريس براون
شارك مغني "الراب" الشاب كريس براون جمهوره بأغرب اللحظات التي مر بها في حياته، وذلك لحظة وصوله منزله مساء الأربعاء 6 مايو.

وقال مطرب أغنية Ayo إنه لحظة وصول منزله في كاليفورنيا، تفاجأ بوجد معجبة تنتظره عارية في منزله، وكان الطريف أنه شارك متابعيه على موقع Instagram بصورتها.



وكتب كريس في تعليقه على صورة مقتحمة منزله: "وصلت المنزل فوجدت هذه المجنونة في بيتي".

وتابع: "كسرت مفصلات الأبواب. ووجدت وقت كافي لتطهو لنفسها عدة وجبات. كما كتبت لي على الحوائط: أحبك".

واستكمل كريس براون شكواه من معجبته الفضولية التي تدعى أميرة: "ألقت بملابس بناتي كما عبثت بمتعلقات الكلاب... ورسمت اسمها على سياراتي!!! أحب جمهوري لكن هذا جنون، أصلي لها أن تحصل على المساعدة".

وأكد موقع TMZ أن صاحبة الـ 21 عاما عثر عليها كريس براون على سريره، ووصلت الشرطة على الفور وألقت القبض عليها بتهمة التعدي على أملاك الغير، واحتجزت حتى تدفع كفالة قدرها 50 ألف دولار.

بينما أكد موقع E! Online أن أميرة بالإضافة إلى كتابتها على الحوائط جملة "أحبك"، كتبت اسمه "السيد براون" على سيارته "الرولز رويز" الفضية، وسيارة الدفع الرباعي الـ Range Rover السوداء.


كلمات متعلقة كريس براون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"