Avengers: Age of Ultron يحقق ثان أضخم افتتاح في تاريخ شباك التذاكر بأمريكا

Avengers: Age of Ultron يحقق ثان أضخم افتتاح في تاريخ شباك التذاكر بأمريكا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مايو 2015 - 19:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مايو 2015 - 19:58
ملصق فيلم Avengers: Age of Ultron ملصق فيلم Avengers: Age of Ultron
حقق فيلم Avengers: Age of Ultron إنجازا كبيرا في شباك التذاكر العالمي، إذ احتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي بإيرادات بلغت 187 مليون دولار أميركي، ليصبح الفيلم صاحب ثان أضخم افتتاح بعطلة نهاية الأسبوع في تاريخ شباك التذاكر الأمريكي بعد جزئه الأول مباشرة.

وحقق الفيلم إيرادات بلغت 84.5 مليون دولار في أول يوم عرض له، ما يجعله الفيلم صاحب ثان أكبر افتتاح على الإطلاق.

وجاء ذلك موازيا لنجاح الفيلم على المستوى الدولي، إذ حقق إيرادات 439 مليون دولار خارج أمريكا، وبذلك يصبح إجمالي إيرادات الافتتاح في عطلة نهاية الأسبوع في جميع أنحاء العالم 626 مليون دولار، كما احتل الفيلم المركز الأول تقريبا في كل الدول التي انطلق بها.

وتأتي استوديوهات "مارفل" بفيلم Avengers: Age of Ultron، في ملحمة تضم أكبر عدد من الأبطال الخارقين على الإطلاق، وهم "الرجل الحديدي"، و"كابتن أميركا"، و"ثور"، و"هالك"، و"الأرملة السوداء"، و"هوك آي"، والتي تبدأ احداثها بمحاولة "توني ستارك" أن يحرك المياه الراكدة في برنامج حفظ السلام الذي تعثر، ولكن لا تسير الأمور بالشكل الصحيح بعد ظهور الشرير "أولترون" الساعي لتدمير العالم.

ويجد فريق "المنتقمون" أن عليهم العودة للعمل معا من أجل مواجهة جيمس سبيدر الذي يقوم بدور "أولترون"، وهو الشخص الشرير المرعب والمتطور تكنولوجيا والعازم على دفع البشر للانقراض، وبمرور أحداث الفيلم يواجهون اثنين من الوافدين الجدد الغامضين والقويين، وهما واندا ماكسيموف التي تقوم بدورها إليزابيث أولسن، وبيترو ماكسيموف الذي يقوم بدوره آرون تايلور جونسون، كما يقابلون صديقا قديما في شكل جديد هو مساعد "توني ستارك" الكمبيوتر البعقري "جارفيس"، والذي يصبح اسمه "فيجين".

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Avengers: Age of Ultron


ويشارك في بطولة Avengers: Age of Ultron كل من روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس إيفانز في دور "كابتن أميركا"، وكريس هيمسوورث في دور "ثور"، ومارك روفالو في دور "هالك"، وسكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء"، وجيريمي رينر في دور "هوك آي"، بالإضافة إلى صامويل جاكسون في دور "نيك فوري"، وكوبي سمولدرز في دور "العميلة ماريا هيل".

إقرأ أيضا:

Avengers: Age of Ultron يحقق 201 مليون دولار حول العالم قبل افتتاحه في أمريكا

شاهد- "أكشن" بلا حدود في الإعلان النهائي لفيلم Avengers: Age of Ultron

شاهد- ملصق "2 The Avengers" لا يختلف كثيرا عن ملصق جزئه الأول!

بالصور- روبرت داوني وسكارليت جوهانسون يروجان للجزء الثاني من Avengers بـ Selfie مجنون!


وبذلك تواصل شركة "مارفل" للقصص الهزلية نجاحها السينمائي بأحدث أفلامها Avengers: Age of Ultron، والذي يأتي بعد عرض 8 أفلام ناجحة، منها ثلاثة أجزاء لفيلم Iron Man، وأفلام Thor ،Thor: The Dark World ،Captain America: The First Avenger ،Captain America The Winter Soldier وGuardians of the Galaxy.

وأعلنت "مارفل" عن عرضها لمجموعة أفلام مثيرة للإعجاب خلال السنوات الخمس المقبلة، وتضم شخصيات ظهرت سينمائيا بالفعل، بما في ذلك Captain America: Civil War ،Thor: Ragnarok وGuardians of the Galaxy 2، كما أنها سوف تقدم شخصيات جديدة في أفلام Ant-Man بطولة بول راد، Doctor Strange من بطولة بنديكت كومبرباتش، Black Panther ،Captain Marvel وفيلم Spider-Man الجديد الذي سيدمج الشخصية المعروفة في فريق "المنتقمون"، وسوف تتوج المرحلة المقبلة بفيلم Avengers: Infinity War، والذي تنقسم أحداثه على جزئين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"