بالفيديو- سكارليت جوهانسون تنتقد غياب البطلات الخارقات بفيلم تخيلي لـ "الأرملة السوداء"

بالفيديو- سكارليت جوهانسون تنتقد غياب البطلات الخارقات بفيلم تخيلي لـ "الأرملة السوداء"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 مايو 2015 - 22:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مايو 2015 - 0:11
سكارليت جوهانسون تقضي وقتا ممتعا مع الشرير Ultron سكارليت جوهانسون تقضي وقتا ممتعا مع الشرير Ultron
لقنت الممثلة الحسناء شركة Marvel درسا قاسيا لانحيازها للأبطال الخارقين الرجال، وذلك في الإعلان الساخر الذي قدمته لشخصية "الأرملة السوداء" في فيلم افتراضي.

وقدمت سكارليت جوهانسون إعلان فيلمها التخيلي خلال حلولها ضيفة على البرنامج الساخر Saturday Night Live، يوم السبت 2 مايو الجاري، بعد يوم واحد من افتتاح فيلمها Avengers: Age of Ultron.

وعرضت سكارليت إعلانها خفيف الظل الذي ينتقد غياب أفلام البطلات الخارقات، بعد أن ظهرت بشخصيتها "الأرملة السوداء" في فيلم رومانسي كوميدي يحمل عنوان Black Widow: Age of Me.


وكان إعلان الفيلم مزيجا بين فيلم The Devil Wears Prada وفيلم The Avengers، بالإضافة إلى الأفلام الرومانسية الكوميدية، بعد وقوع "الأرملة السوداء" في حب الآلي الشرير Ultron.

ولم يخل الإعلان من العديد من المشاهد الساخرة من بينها حرق Ultron للمدينة للتعبير عن حبه لها، ونصائح "ثور" لها عن أن الآلي ليس الشخص المناسب لها، وبالفعل بعد تحطم قلبها، تقابل "هالك" الذي استطاع إخراجها من حزنها.

سكارليت جوهانسون في الأغنية التي تغنيها لابنتها


وبعيدا عن "الأرملة السوداء"، افتتحت سكارليت جوهانسون الحلقة بفقرة ساخرة بأداء الأغنية الكلاسيكية Love to Love You Baby التي أكدت أنها الأغنية التي تغنيها لطفلتها لتساعدها على النوم، وسط اندهاش كينان طومسون وتاران كيلام من الطريقة المثيرة التي تغنيها بها.

وقالت سكارليت: "بعد أن أنجبت وأصبحت أما، الآن يمكنني أن أعلن رسميا أنني أصبحت MILF".

ثم استعانت سكارليت براقصات أخريات ادعت أنهن أمهات مثلها، لكي يرقص معها على الأغنية المثيرة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"