دنيا سمير غانم تدخل في معركة بالفرنسية مع إليسا بسبب الجزائري ندجيم

دنيا سمير غانم تدخل في معركة بالفرنسية مع إليسا بسبب الجزائري ندجيم

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 مايو 2015 - 21:35 | آخر تحديث: السبت ، 2 مايو 2015 - 22:44
إليسا ودنيا سمير غانم إليسا ودنيا سمير غانم
خلال الحلقات السابقة كانت إليسا دائما ما تثبت تفوقها بلا منازع في الحوار مع المتسابقين الجزائرين في برنامج The X Factor بالفرنسية، لكن المصرية دنيا سمير غانم لم تترك لها هذا المجال دون منافسة.

وفاجأ راغب علامة محبي المتسابق ندجيم معطي الله بجعله يظهر في الحلقة المباشرة الثالثة بشكل مغاير عن الرقص والاستعراضات، لأنه يريد أن يركز الجمهور على صوته أيضا.

وبالفعل أثر المتسابق الجزائري في مشاهدي البرنامج بأدائه الشاعري لأغنية Purple Rain لبرنس، بعيدا عن الرقص والاستعراضات.

وكان من الطبيعي أن تمدحه إليسا باللغة الفرنسية لعدم اتقانه للعربية، لكن المفاجأة كانت بعد انتهاء إليسا من حديثها عندما أبهرت دنيا سمير غانم الجميع بطلاقتها في اللغة الفرنسية هي الأخرى، في تحدي لإليسا.

وما أن قالت دنيا سمير غانم جملة واحدة بالفرنسية صفق لها الجمهور بحراره، إلا أنها قاطعتهم قائلة: "لسة فيه تاني".

وقالت دنيا بعد استعراض اتقانها للفرنسية: "راغب كان جريئا في قرار أن تغني بدون رقص، شعرت أن راغب كان خائفا من قراره لكننا بالفعل كنا بحاجة لرؤيتك تغني بدون رقص".

أما إليسا فنسيت أنه أحد المنافسين لفريقها وقالت له: "أنت بالتأكيد فيك الـ X Factor".

وبعد ثناء راغب علامة عليه بالفرنسية، قال له: "أنت اليوم خاطرت ونجحت في المخاطرة، أنت اليوم أثبت أنك شخصين، الشخص الذي يضع الوشم على ذراعيه والشخص المرتدي للبذلة الكلاسيكية، أنت نجم ولا يستطيع أحد أن يتخطاك".

وفي النهاية أعلن ندجيم أن زوجته على وشك الإنجاب وأعرب عن خوفه من تجربة الأبوة، لكن مقدمة البرنامج دانييلا طمأنته وقالت له أنه سيكون أبا رائعا.

يُعرض برنامج The X Factor في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC مصر وMBC 4، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمه كل من دنيا سمير غانم وإليسا وراغب علامة، ويقدم حلقاته اليومية وائل منصور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"