الصورة الأولى لابنة كيت ميدلتون والأمير ويليام

الصورة الأولى لابنة كيت ميدلتون والأمير ويليام

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 مايو 2015 - 20:53 | آخر تحديث: السبت ، 2 مايو 2015 - 22:36
الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون ومولودتهما الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون ومولودتهما
12 ساعة فقط قضتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في مستشفى الولادة لتخرج بعدها وتقابل وسائل الإعلام والمهنئيين لها ولزوجها الأمير ويليام على مولد ابنتهما، وكانت بكامل أناقتها.

ارتدت ميدلتون فستانا قصيرا أبيض اللون ومنقوش بورود صفراء، من تصميم جيني بيكهام، وهو نفسه مصمم الفستان الذي خرجت به من المستشفى عقب مولد ابنها الأول جورج.

شاهد كيف أطلت كيت ميدلتون عقب والدتها الأولى لولي العهد جورج أليكساندر لويس.

والتقطت الكاميرات صورة للمولودة وهي على يد والدتها على سلم المستشفى، والتي لم يتم الإعلان عن اسم المولودة بعد.

الأميرة الصغيرة

واصطحب الأمير ويليام ابنه جورج لاستقبال شقيقته في المستشفى، وأشار الطفل الذي سيكمل عامه الثاني في يوليو 2015 لكاميرا الصحافة كما وجهه والده.

ويليام وابنه جورج

كان الحساب الرسمي لقصر "كينجستون" عبر موقع Twitter أعلن ظهر السبت الثاني من مايو خبر مولد الطفلة الأميرة. (تعرف كيف أعلن الخبر)

وستحمل الطفلة الترتيب الرابع في ولاية عرش بريطانيا، من بعد شقيقها "جورج"، ومن بعد والدهما الأمير وليام، ومن بعد جدهما ولي العهد الأمير تشارلز.

وكانت كيت ميدلتون والأمير وليام استقبلا مولودهما الأول الأمير "جورج أليكساندر لويس" في 22 يوليو 2013، وكان الثنائي تزوجا في حفل أسطوري بأبريل 2011، بعد خطوبة استمرت عام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"