نجوم هوليوود يكرمون جورج كلوني

نجوم هوليوود يكرمون جورج كلوني

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أكتوبر 2006 - 12:5
جورج كلوني جورج كلوني
كرم نجوم هوليوود الفنان جورج كلوني في مطلع الأسبوع الحالي باختياره كأفضل سينمائي أمريكي لعام 2006 ، في الاحتفال رقم 21 للتقليد الذي بدأ عام 1987.

وذكر موقع "آسشوبيز" الإخباري أن النجمة جوليا روبرتس شريكته في فيلمي "عصابة أوشن" ocean’s eleven, twelve سلمت الجائزة لكولني ، في حضور النجوم سلمى حايك ولينزي لوهان وكريستيان سلاتر وجويفيري رش ، والمخرج أوليفر ستون.

وقال سلاتر : "لا يوجد على الأغلب من يستحق هذه الجائزة أكثر من كلوني ، إنه فنان عظيم ، وظاهرة انسانية ، إنه قدوة ومثل أعلى لكثير من الممثلين وأنا واحد منهم .. إنه رجل تمشي على دربه وأنت مطمئن".

وتعد الجائزة التي نالها كلوني من أرفع جوائز هوليوود التي تقدمها منظمة السينما الأمريكية الخيرية المختصة بجمع تبرعات لرفع مستوى السينما ، وكان إيدي ميرفي والممثلة بيتي ميدلر أول من حصلوا عليها.

وضمت قائمة الفائزين بالجائزة أسماء لامعة في تاريخ السينما الأمريكية مثل روبين وليامز وشون كونوري وستيفن سبيلبيرج وآل باتشينو ، وتوم كروز ودينزل واشنطن ومارتين سكورزيزي ومايكل دوجلاس ونيكولاس كيدج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"