بالفيديو- نضال الأحمدية: أصالة غبية وشاهدتها تقبض أموالا من القطريين مقابل مواقفها السياسية

بالفيديو- نضال الأحمدية: أصالة غبية وشاهدتها تقبض أموالا من القطريين مقابل مواقفها السياسية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 مايو 2015 - 13:2 | آخر تحديث: السبت ، 2 مايو 2015 - 13:2
أصالة نصري ونضال الأحمدية أصالة نصري ونضال الأحمدية
هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية نجمة الغناء السورية أصالة نصري بشدة، كما اتهمتها بشكل مباشر بالعمالة لصالح قطر على حساب بلدها سوريا.

وقالت في لقائها مع منى عبد الوهاب في الحلقة الرابعة من برنامج "مصارحة حرة" مساء الجمعة الأول من مايو الجاري على قناة TEN إنها لا تحترم أصالة، وأنه كانت تجمعها بها علاقة طيبة في السابق ولكن لم يعد لها وجود الآن.

وأشارت نضال أن السبب وراء تدهور علاقتها بأصالة هو قيام بعض معجبيها بالهجوم عليها عبر Twitter، بعد التصريحات التي أدلت بها عنها في برنامج من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان، والتي أكدت أنها كانت غير مسيئة إليها بالمرة.

واتهمت نضال الأحمدية أصالة نصري بالعمالة لصالح قطر لقاء مواقفها السياسية قائلة: "شفتها بأم عيني وهي تقبض أموالا من القطريين في حفل عشاء نظير دعمها للثورة السورية، وكان من الواضح عليها أنها في احتياج شديد للمبلغ".

وهددت نضال أصالة أنه في حال إنكارها لهذه الواقعة بعد عرض حلقة "مصارحة حرة"، فإنها ستكشف المستور، وستروي العديد من الحقائق عنها.

واعتبرت نضال الأحمدية أن أصالة نصري "غبية" على حد وصفها لها بسبب جهلها في السياسة، كما أشارت أنها مجرمة في حق شعبها.

وقالت: "أصالة مجرمة في حق شعبها، وشاركت في هدر دم أبرياء في سوريا، وتدعي أنها تفهم في السياسة وهي غبية لم تقرأ حرفا في التاريخ السياسي، وعلى الرغم من اعترافها بهذا إلا أنها تعود وتقول ثورة ثورة".

شاهد نضال الأحمدية تصف أصالة بالغبية وتتهمها بالعمالة لقطر في "مصارحة حرة"



وشهدت الحلقة الرابعة من برنامج "مصارحة حرة" أجواء متوترة عديدة بين نضال الأحمدية ومنى عبد الوهاب، انتهت بانسحاب نضال من الحلقة بعد أن وجهت منى لها سؤالا محرجا يتعلق بشرفها. (شاهد نضال الأحمدية تنسحب من "مصارحة حرة")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"