بالفيديو- رامي عصام يطلق أغنيته المصورة "فول كافيار" من السويد

بالفيديو- رامي عصام يطلق أغنيته المصورة "فول كافيار" من السويد

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 مايو 2015 - 18:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 مايو 2015 - 23:0
المغني الشاب رامي عصام المغني الشاب رامي عصام
بعد فترة انقطاع طويلة، عاد المغني الشاب رامي عصام للساحة الفنية بطرح أغنيته المصورة الجديدة " فول كافيار" عبر قناته الرسمية على موقع YouTube.

ورغم تواجده في السويد حاليا لم يمنع ذلك المغني الشهير بمطرب الثورة من إطلاق أغنيته المصورة مساء الخميس 30 أبريل.

الأغنية كلمات محمد إبراهيم، وألحان رامي عصام، توزيع وهندسة صوتية هشام وطني، أستوديو إيليفن، وكانت ضمن ألبومه "ممنوع".

أما إخراج الأغنية المصورة فتم تحت إدارة منة الشيشيني، مساعد مونتير شادي حبش، تصوير هاجر السيد ومنة الشيشيني، إضاءة مايكل إيرنست وعبدالحميد عبدالمجيد، فني كاميرا ماركو رأفت، مصممة أزياء هايدي عصام.



من ناحية أخرى، نفي رامي عصام، ما نقله الموقع الالكتروني لـ"منظمة فريميوز العالمية"، بشأن لجوئه السياسي للسويد، للاحتماء من أجهزة الأمن المصرية.

وعلق رامي عصام علي حسابه الشخصي عبر Twitter: "أنا في السويد في منحه مش في لجوء سياسى بطلوا تخريف.. هخلص دراستى وهرجع ويسقط حكم العسكر".



وبالتزامن مع التغريدة التي نفى فيها لجوئه سياسيا إلى السويد، نشرت صفحته الرسمية على Facebook، توضيحا، يؤكد فيه حصوله على منحة دراسية لمدة سنتين في مدينة مالمو عبر منظمة Safemuse. (التفاصيل).

كلمات متعلقة رامي عصام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"