خطيب صوفيا فيرجارا السابق يطالبها بمنح الحياة لجنينيهما المجمدين

خطيب صوفيا فيرجارا السابق يطالبها بمنح الحياة لجنينيهما المجمدين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 أبريل 2015 - 18:38 | آخر تحديث: الخميس ، 30 أبريل 2015 - 23:14
صوفيا فيرجارا وخطيبها السابق نيك لوب صوفيا فيرجارا وخطيبها السابق نيك لوب
فتح نيك لوب، خطيب الممثلة اللاتينية صوفيا فيرجارا السابق، النار عليها مطالبا بحقه في أن يرى الحياة تدب في جنينيهما المجمدين، متعهدا بتربيتهما بمفرده.

وكتب نيك خطابا مفتوحا في صحيفة New York Times ليحكي لجمهور الفنانة اللاتينية تفاصيل الأزمة بعد أن خرجت إلى العلن.

واستنكر نيك قائلا: "المرأة يحق لها أن تستكمل حملها حتى لو رفض الرجل. ألا يفترض أن الرجل الذي يتعهد بتحمل مسؤوليات الأبوة بمفرده أن يكون له نفس الحق على جنينه حتى لو رفضت المرأة"؟

وتابع: "هذا الأمر، على عكس الإجهاض، لا علاقة له بحق المرأة في التحكم بجسدها، ومتعلق بحق الأب في حماية ابنائه الذين لم يولدوا بعد".

وحكى نيك: "في عام 2013 أنا وصوفيا وافقنا على اجراء تلقيح صناعي من أجل الإنجاب، ووقعنا على عقد ينص على أن أي أجنة تنتج عن التلقيح لا يمكن استكمالها دون موافقة طرفي العقد. لكن العقد لم ينص على ما الذي يحدث إذا انفصلنا، عكس ما ينص به قانون ولاية كاليفورينا".

وأضاف: "الناس يسألوني لماذا لا أتابع حياتي وأكون عائلة لنفسي؟ لدي النية لفعل ذلك. لكن هذا لا يعني أن أترك حياتين تم صنعهما بالفعل تنتهيان، أو تظل مجمدة لنهاية الحياة".

وأكد نيك أنه تقدم بشكوى رسمية في سانت مونيكا بولاية كاليفورنيا لحماية جنينيه المجمدين من خطيبته السابقة بطلة مسلسل Modern Family، صوفيا فيرجارا.

ولم ترد صوفيا فيرجارا على خطاب خطيبها السابق المفتوح، لكنها سبق أن علقت على ادعاءاته بعد أن أقام دعوى قضائية ضدها.

وقالت المتحدث الرسمي لصوفيا فيرجارا لمجلة People الأمريكية في 17 أبريل: "ادعاءات نيك لوب ضد صوفيا فيرجارا لا تصدق وغير أخلاقية، فيرجارا لم تصرح أبدا أنها تريد تدمير جنينيها. بل تريد حفظهما مجمدين".


كلمات متعلقة صوفيا فيرجارا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"