بالصور- تجهيز مسرح عمرو دياب بعد نقل مكان الحفل في الساعات الأخيرة

بالصور- تجهيز مسرح عمرو دياب بعد نقل مكان الحفل في الساعات الأخيرة

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 أبريل 2015 - 11:58 | آخر تحديث: الخميس ، 30 أبريل 2015 - 22:50
عمرو دياب عمرو دياب
تجري تجهيزات حفل النجم عمرو دياب بالحديقة الصينية بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر على قدم وساق لمدة 24 ساعة متواصلة بدون توقف منذ تغيير مكان الحفل والشركة المنظمة.

الاستعدادات للحفل قبل ساعات من بدءه


وكان منظم الحفل الأول تعثر في بعض استخراج التصاريح الأمنية وصعوبة حصوله عليها، الأمر الذي جعل الشركة الراعية للحفل تستعين بشركة "تالنت دبليو إم"، لإنهاء إجراءات إقامة الحفل والتصاريح الأمنية بعد موافقة اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة الذي أعطى الموافقة على الحفل بعد موافقة إدارة الحماية المدنية وإدارة حرس المنشآت.

الاستعدادات للحفل قبل ساعات من بدءه


وأعلنت الصفحة الرسمية للفنان عمرو دياب على موقع Facebook إقامة الحفل بالحديقة الصينية في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر اليوم بعد انتشار بعض الشائعات بإلغاء الحفل بعد تغيير مكانه للحديقة الصينية بدلا من نادي "بلاتينيوم".

حفل الفنان #عمرو_دياب في #القاهرة غداً الخميس ٣٠ أبريل بالحديقة الصينية بمدينة نصر قاعة المؤتمرات

Posted by Amr Diab on Wednesday, April 29, 2015


ومن المقرر أن يتم فتح بوابات دخول الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً، ويصعد الهضبة في تمام العاشرة.

تعرف على تفاصيل تغيير مكان حفل عمرو دياب والشركة المنظمة له

من ناحية أخرى، طرحت شركة "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال، أول الإعلانات الخاصة بالحملة التي يقوم ببطولتها "الهضبة" عمرو دياب.

ويظهر عمرو دياب في الإعلان خلال مراحل إنتاج أغنياته وسط فريق العمل الخاص به، من شعراء وموسيقيين ومصور الغلاف والمخرج، ويشرح الهضبة خلال الإعلان تلك المراحل بقوله: "أنا دايمًا بحب أجدد وأغير وأحسن وعشان كده أنا بثق تمامًا في التيم اللي شغال معايا سواء في البروفات.. في التسجيل.. في تصوير الغلاف.. في الفيديو كليب".

شاهد إعلان عمرو دياب


وكان عمرو دياب أعلن في أواخر شهر ديسمبر الماضي انتهائه من تصوير حملة دعائية لصالح شركة "ويسترن يونيون"، بعد أن تعاقدت معه على أن يكون سفيرا لعلامتها التجارية الشهيرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"