حسين الجسمي: لهذا السبب غنيت "بشرة خير" تزامنًا مع الانتخابات الرئاسية

حسين الجسمي: لهذا السبب غنيت "بشرة خير" تزامنًا مع الانتخابات الرئاسية

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 أبريل 2015 - 13:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 أبريل 2015 - 13:59
الفنان الإماراتي حسين الجسمي الفنان الإماراتي حسين الجسمي
كشف الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن دوافعه لغناء "بشرة خير"، مؤكدًا أن الأغنية جاءت بناء على رغبة منه ومن مؤلف الأغنية أيمن بهجت قمر، "لإخراج الشعب المصري من حالة الخوف المسيطرة عليه قبل طرح الأغنية"-بحسب قوله.

وقال الجسمي في مقابلة أجراها معه برنامج "صباح الخير يا مصر"، اليوم الأربعاء: "كنت في القاهرة وكانت فترة انتخابات وجالي اتصال من صديقي وأخي أيمن بهجت قمر، وقالي يا حسين عندي أغنية عاوزين نقعد نسمعها ونفكر نغنيها، لأن الشعب محتاج يخرج من حالة الخوف، فنبض الشارع كان يحتاج دعم، ويحتاج حد يطمنه ويشعره بأهمية صوته، فأنا بكل محبة غنيت الأغنية وفي داخلي الإحساس إن مصر تستاهل كل خير وتستاهل تكون أفضل وأفضل".


وأكد الجسمي أنه "يعشق الشعب المصري، مضيفًا: "بحكم المحبة والصدق المصريين لما تسألي أي شخص في العالم مين هما أجدع ناس يقولك المصريين فأنا فخور إني أمثل مصر والإمارات في كل محفل".

وأضاف: "علاقتي بمصر علاقة عيني اليمنى بعيني اليسرى، فسعيد إني في مصر وسعيد، فلو اتكلمنا عن مصر وعلاقتي بمصر ممكن أقول ممتدة من زمان، من اول ما حبيت الفن وشفت ليالي الحلمية والمال والبنون، تدرست على إيد مصريين، تعلمت موسيقيًا على يد مصريين وعملت مع أصدقاء موزعين وشعراء وملحنين مصريين، كل شخص أشوفه يحجز مكان كبير في قلبي، مصر اليوم هي الملتقى للفن والأدب والاخلاق والمحبة والسلام".

وشكر الجسمي أكاديمية الفنون على تكريمها له ومنحه الدكتوراه الفخرية، قائلًا: "تكريمي من اكاديمية الفنون والآداب سعطيني مسؤولية وحافز وقوة لأقدم الأكثر للوطن العربي ومصر والإمارات، أنا سعيد إني واقف رافع علم وطني الإمارات، هذا طموح لكل شاب في العالم إنه يمثل بلده فأنا سعيد بتكريم دولة عزيزة على قلبي وعيني".


وفي شأن آخر، قال الجسمي إنه يقدر المرأة والأنثى بشكل عام فهي تمثل أكثر من نصف المجتمع بشكل عام، هي أكثر من النصف في الحياة هي النبض والام والأخت والبنت والزوجة، "هي الشخص اللي يطمح ويعطيك كل ما يسعدك فأنا دائمًا ما أقدم الانثى في كل حديث لي إكرامًا وإجلالًا لها"، مؤكدًا أنه يفتخر بدور المرأة في مصر والوطن العربي بسبب تمكين المرأة وهذا ملاحظ في الشارع العربي على كافة المستويات عامة وخاصة.

وعن ألبومه القادم، قال الجسمي: "في الفترة القادمة بحضر لألبومي، ما أخفيكي بالطبع وبكل فخر سيكون به من اللون المصري أكثر من أغنية، الألوان المصرية كثيرة ولو حبيت تغني منها مائة ألبوم ما يكفي، سأحاول أن أغني ألوان مصرية قريبة من الناس لم أغنيها من قبل".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"