هذه طرق النجمات للحفاظ على وزنهن أثناء الحمل

هذه طرق النجمات للحفاظ على وزنهن أثناء الحمل

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 أبريل 2015 - 14:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:47
نجمات حافظن على وزنهن من الزيادة أثناء الحمل نجمات حافظن على وزنهن من الزيادة أثناء الحمل
دوما ما تستمعي لجمل مثل "استريحي فأنتِ حامل"، "الراحة لازمة في شهور الحمل"، ولكن الراحة لا تعني ازدياد وزنك عن المعدل الطبيعي المفترض أن يزداده في هذه الأشهر.

نجمات هوليوود دوما يعتبرن معيار قياس للجمال، ولذلك يحافظن على أوزانهن من الزيادة أثناء الحمل، وكذلك بعد الولادة، فإن كنتِ حامل اختاري نظام نجمتك المفضلة:

كيف تخسرين وزنك سريعا على طريقة النجمات؟

أنجلينا جولي:
في حملها مرتين، لم يزد وزن أنجلينا جولي، فهي تعتمد على نظام غذائي خاص استمدته من دول العالم الثالث التي تزورها، وهو أن تأكل ما يحتاجه الأجنة فقط من أجل اكتمال نموهم، وتعتمد على الماء والشاي واللبن والسمك وخضروات وفاكهة، مع تقليل الكربوهيدرات.

كيم كاردشيان:
في بداية حملها الأول في ابنتها الوحيدة "نورث" راعت كيم قواعد الحفاظ على رشاقتها، وذلك بالتردد الدائم على صالة الألعاب الرياضية، وبالأخص وهي في أسبوعها الـ11، ولكن مع نهاية الحمل ازداد وزنها بشكل كبير، حتى نجحت في استعادة جسمها الطبيعي بعد الولادة.

ريس ويذرسبون:
أثناء حمل الممثلة الشهيرة في ابنتها "تينيس" شوهدت وهي تمشي بجوار منطقة سكنها، وفي الأشهر الأخير تمكنت من لعب التنس، كما حرصت على ممارسة رياضة "اليوجا" لتصفي ذهنها وتخسر وزنها.

جيسيكا ألبا:
قبل أن تضع ألبا ابنتها الثانية في منتصف 2011، كانت متبعة حمية غذائية قاسية، تعتمد على الفاكهة والخضروات، كما ركزت في تدريباتها اليومية على ما يعتمد على القوة والاتزان "مثل الـPlank".

كريستين بيل:
حافظت على رشاقتها في حملها الأول بالأكل الصحي، ونشرت العديد من الصور عبر حسابها بموقع Twitter وقتها، لتؤكد أنها تحرص على ذلك.

هالي بيري:
اتبعت بيري نظاما غذائيا شهيرا في هوليوود بـ"321" وهو 3 وجبات تعتمد على تقليل الكربوهيدرات لينخفض معدل السكر في الدم، وزيادة الخضروات بالإضافة للبروتينات الخالية من الدهون، ووجبتين خفيفتين في منتصف اليوم، ولتر ماء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"