أغاني عمرو دياب وإليسا والجسمي ضمن أحراز "التخابر مع قطر"

أغاني عمرو دياب وإليسا والجسمي ضمن أحراز "التخابر مع قطر"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أبريل 2015 - 14:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 أبريل 2015 - 16:27
إليسا وعمرو دياب إليسا وعمرو دياب
مفاجأة جديدة في قضية الرئيس المعزول محمد مرسي التي تتهمه بالتخابر مع قطر، وهذه المرة في الأحراز المنسوبة للقضية والتي من المفترض أن تثبت إدانته هو وباقي المتهمين.

وتبين في جلسة الثلاثاء 28 إبريل، أن جهاز "الهارد ديسك" الخاص بالمتهم السابع أحمد إسماعيل ثابت، يحتوي على ملفات صوتية، عبارة عن تواشيح دينية للشيخ نصر الدين طوبار، وأغنية "اللي ضحى لأجل وطنه" لعمرو دياب، و"أنا مش عارفني" لعبدالباسط حمودة، و"ماعرفش ليه" لإليسا، وأغاني أخرى لحسين الجسمي، وفقا لما نشرته صحيفة "المصري اليوم".




ومن ضمن الأحراز أيضا صور من دراسات طبية كان من بينها دراسة عن فوائد الشاي الأخضر، ودروسًا في اللغة الإنجليزية واللغة التركية، ومقالة للكاتب الصحفي بلال فضل، يسخر فيها من دعوات المصالحة والتسامح مع حسني مبارك، وعدم مطالبة الشعب بالقصاص منه ومحاكمته على قتل المصريين، ويعود تاريخها إلى 9 مارس 2011.

قضية "التخابر مع قطر" يواجهها كل من الرئيس المعزول محمد مرسي ، ومدير مكتبه أحمد عبد العاطي، وسكرتيره الخاص أمين الصرفي، و 8 أخرين، وفي جلسة الثلاثاء 28 إبريل، كانت المرة الأولى التي يظهر مرسي بالبدلة الزرقاء، وذلك بعد الحكم عليه بالحبس 20 عاما لاستعراض القوة في فض اعتصام الاتحادية في 2013.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"