دنيا سمير غانم عن أداء The 5: بنلعب على تقيل.. وإليسا: تقيل إيه يا اختي؟

دنيا سمير غانم عن أداء The 5: بنلعب على تقيل.. وإليسا: تقيل إيه يا اختي؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 أبريل 2015 - 22:2 | آخر تحديث: الأحد ، 26 أبريل 2015 - 1:30
إليسا ودنيا سمير غانم إليسا ودنيا سمير غانم
تسبب فريق The 5 في وصلة "ردح" خفيفة الظل بين دنيا سمير غانم وإليسا، بسبب أدائه خلال الحلقة الثانية من العروض المباشرة ببرنامج اكتشاف المواهب The X Factor.

ودخل فريق "THE 5" مسرح The X Factor على وقع أغنية "راجعين" للفنان المصري عمرو دياب بكل ثقة وعزم، لكن آدائهم لم يكن مقنعا لحكمي البرنامج، إليسا وراغب علامة.

فريق The 5 على المسرح


وبعد انتهاء الفريق من الغناء قال راغب علامة: "لم يعجبني أداء عادل وأحمد، تحتاجون إلى العمل على الغناء معا كثيرا لأننا نتوقع أن تكونوا في الطليعة، أما غناء الراب فكان أفضل شيء وأعطى للأغنية طعم".

وتابع: "لا أستطيع الحديث عن سعيد لأنه حبيب قلب إليسا".

أما إليسا فقالت لهم: "اليوم لن أغنشكم"، لترد عليها دنيا سمير غانم: "لماذا؟ نحن معتادون أنك تدللينهم كل يوم أحد".

فريق The 5


وتابعت إليسا: "عندي ثقة بكم، لن أحدد مثل راغب لكن كان بعضكم ملاح والبعض غير ملاح، ربما الأغنية لم تكن مناسبة فلم تتألقوا".

واقترحت إليسا أن يعزفوا أيضا لإضافة المزيد من الحيوية على عرضهم، قائلة: "أعرف أنكم تجيدون العزف، أريد أن تحضروا معكم آلاتكم الموسيقية".

من جانبها بررت دنيا سمير غانم عدم عزفهم على المسرح: "لا أريد أن يحرقوا كل شيء مرة واحدة، احنا بنلعب على تقيل".

فردت إليسا: "تقيل إيه يا اختي؟ أصبحنا نردح بالمصري"، وأضافت: "لكن سعيد المفضل لي طبعا".

عندها استشهدت دنيا سمير غانم بالجهور قائلة: "لن أقول شيء، يا جمهور، ما رأيكم في The 5"، وسط صياح الجمهور من شدة اعجابهم بالفريق.

في النهاية أوضحت دنيا سمير غانم مدى صعوبة إيجاد أغنية مناسبة لكل طبقات صوتهم، لذلك دائما سيظهر بعضهم جيدين في بعض الأغاني والعكس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"