بالصور- "واما" يحيي حفلًا غنائيًا بالكويت

بالصور- "واما" يحيي حفلًا غنائيًا بالكويت

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 أبريل 2015 - 15:4 | آخر تحديث: السبت ، 25 أبريل 2015 - 18:29
فريق واما في الكويت فريق واما في الكويت
أحيا فريق "واما" الغنائي حفلا غنائيا في دولة الكويت، في أحد الأندية الكويتية.

وقدم أعضاء الفريق المكون من أحمد فهمي، محمد نور، نارد حمدي، أحمد الشامي، الحفل الذي أقيم في الصالة المغطاه التابعة لنادي "العربي الرياضي".

جانب من الحفل


ونشر فريق "واما من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بعض صور الحفل.

#WAMA yesterday @ Kuwait Live Concert فريق واما في حفل الكويت أمس

Posted by WAMA on Saturday, April 25, 2015


واستمر حفل الفريق المصري لأكثر من ساعة ونصف، وقدموا من خلالها مجموعة من أشهر أغاني الفريق منها، "رايحة جاية"، "تحلفلي أصدق"، "ليه لا"، وقدموا أغنية الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية "بنت السلطان"، وأغنية الراحلة داليدا الشهيرة "حلوة يا بلدي".

استمر الحفل لأكثر من ساعة ونصف


وفي نهاية الحفل قدم فريق "واما" النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، والذي قوبل بتصفيق حاد من الحاضرين، وخاصة الجالية المصرية الكبيرة التي حضرت الحفل، وعدد من مسئولي السفارة المصرية في دولة الكويت.

وحرص أعضاء فريق "واما" على شكر كل من منظم الحفل حسين موسى على مجهود شركته "باشا كويت" لتنظيم الحفل، ومنظم الحفلات وليد منصور، على إشرافه على الحفل، كونه المسئول عن إدارة أعمال الفريق.

من ناحية أخرى، يستعد فريق "واما" لطرح ألبومه الغنائي الذي يحمل اسم "كان ياما كان"، بعد فترة تحضير طويلة، وتأجيل لأكثر من مرة، وتم الإعلان عن الموعد النهائي لطرحه. (تعرف على موعد طرحه الألبوم وتفاصيله)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"