آدم ساندلر متهم بالعنصرية في أحدث أفلامه The Ridiculous 6

آدم ساندلر متهم بالعنصرية في أحدث أفلامه The Ridiculous 6

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أبريل 2015 - 11:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 أبريل 2015 - 17:44
آدم ساندلر آدم ساندلر
يواجه نجم الكوميديا الأمريكي آدم ساندلر اتهامات بالعنصرية بسبب مضمون فيلمه السينمائي الجديد The Ridiculous 6، وهو من إنتاج شركة Netflix.

وغادر ما يقرب من 12 فردا من سكان أمريكا الأصليين موقع تصوير الفيلم، اعتراضا منهم على المشاهد التي شهدوا تصويرها، وتضمنت سخرية من الهنود الحُمر، والذين يعدون السكان الأصليين للولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما ذكرته شبكة Indian Country Today Media.

ومنعا لتفاقم الأزمة، خرج موقع Netflix ببيان يوضح فيه أن الفيلم يحمل في عنوانه كلمة "Ridiculous" لأن مضمونه سخيف بالفعل، ولأنه لا يهدف سوى لإضحاك الجمهور، موضحا أنه عبارة عن سخرية واسعة من أفلام الغرب الأمريكي، وكذلك من أنماط الشخصيات التي اعتادت أن تظهر في مشاهدها، وأن فريق عمل الفيلم لا يهدف سوى إلى نشر الضحك بين الجمهور، ولا يقصد إهانة أي طرف.

ولكن كانت المفاجأة أن بعض الممثلين المشاركين في فيلم Ridiculous 6 رووا لصحيفة Huffington Post روايات معاكسة تماما لصدق نية Netflix، إذ قالت إحداهما وتدعى لورين أنتوني أنها قبلت المشاركة في الفيلم بعد أن اطمأنت بأنه لن يتضمن أي عنصرية، ولكن مع بدء تصويرها لمشاهدها فوجئت بعكس ذلك.

كذلك أشارت الممثلة أليسون يانج وهي إحدى الممثلات المشاركات في الفيلم أنها عندما ذهبت مع لورين أنتوني إلى منتجي الفيلم ليفصحا لهما عن قلقهما بشأن مضمون العمل، أخبروهما بأنهما عليهما الانسحاب في حال أنهما بهذه الحساسية.

وقالت أليسون: "حاولت أن أمنع نفسي من البكاء وقتها ولكنني لم أستطع، فالفيلم من المفترض أن يكون كوميديا ويجعل الجمهور يضحك، ولكن فيلم كهذا لا يعطيك هذا الشعور على الإطلاق".

وإلى جانب قيامه ببطولته، فإن آدم ساندلر يشارك في كتابة سيناريو فيلم The Ridiculous 6، والذي يضم العديد من العبارات المهينة لقبائل "الأباتشي"، وهي إحدى قبائل الهنود الحُمر، فضلا عن أن هناك شخصيتين في الفيلم تحملان اسم "أنفاس القندس" و"من لا ترتدي صدرية".

وفيلم The Ridiculous 6 يشارك في بطولته بطل أفلام Twilight تايلور لوتنر، وداني تريجو، ونيك نولتي، وديفيد سبايد، وروب شنايدر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"